فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل تليجرام تويتر
فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل تليجرام تويتر

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل تليجرام تويتر

Rayan
دوريات
Rayan13 أغسطس 2023

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل تليجرام تويتر تيك توك هو مقطع غير أخلاقي، مخالف للآداب العامة، انتشر على مواقع السوشال ميديا الخاصة بالعراقية تيك توكر فاطمة. وأشعل مقطع فاطمة وهي شبه عارية منصات الإنترنت ضجة، مما أدى إلى حذف المقطع بعد ساعات من تسريبه، إلا أنه انتشر كالنار في الهشيم حصد ملايين المشاهدات وملايين الانتقادات لفاطمة.

وأثار المقطع موجة من الغضب الشعبي في الشارع العراقي والعربي. ظهرت خلاله العراقية شبه عارية، صورتها إحدى صديقاتها، بمحتوى وكلمات غير لائقة. بحيث تتهم فاطمة بالانحلال الأخلاقي وتشويه صورة المرأة العربية والعراقية. كما أنه يشجع على الانحلال الأخلاقي بين الشباب العربي. فيما دافع عدد من متابعيها عن مقطع الفيديو المسرب، وقالوا إنها بحاجة للتوعية، ولا داعي لكل هذا الاعتداء عليها.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل تليجرام اضغط هنا

جدير بالذكر أن فاطمة الخالدي لم ترد على التعليقات السلبية التي تلقتها بعد ذلك. ولاحقًا، جاء رد فاطمة على مقطع فيديو للفضيحة التي انتشرت لها على مواقع الإنترنت، وهي جلوسها مع أحد أصدقائها المقربين، وكانوا بلا ملابس. فبدأت صديقتها في التصوير وسط رفض فاطمة. فيما بعد حدثت بعض المشاكل بين فاطمة وصديقتها، ونُشر لها الفيديو الفاحش.

وظهرت فاطمة الخالدي فيه عارية. واعتذرت العراقية لمتابعيها وقالت إنها لا تتوقع رد فعل صديقتها بهذه الطريقة. وتدفقت التعليقات السلبية على منصات السوشال ميديا ومواقع الإنترنت المختلفة لفاطمة بعد انتشار الفيديو. اتهمت بتصوير النساء العربيات والعراقيات بأسوأ صورة. ثم ظهرت العراقية تيك توكر بعد فترة، وتقول إن الفيديو سربته صديقتها، نتيجة الخلاف الذي نشأ بينهما.

فاطمة عراقية، مقيمة في بغداد، بدأت منذ عدة سنوات بنشر محتواها على تيك توك، ثم باقي مواقع التواصل. يتعلق محتواها بمقاطع قصيرة مسلية وجزء من يومياتها. لديها قاعدة كبيرة من المعجبين، خاصة على Tik Tok وSnapchat. عمرها 23 سنة. انتشر لها مقطع غير أخلاقي، ظهرت خلاله عارية تمامًا، حتى تبين أن إحدى صديقاتها قامت بتصوير ونشر المقطع، نتيجة خلاف بينهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.