مشاهدة film barbie مترجم بالعربية 2023 ايجي بست
مشاهدة film barbie مترجم بالعربية 2023 ايجي بست

مشاهدة film barbie مترجم بالعربية 2023 ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2023

مشاهدة film barbie مترجم بالعربية 2023 ايجي بست. العيش في باربي لاند هو أن تكون كائنًا مثاليًا في مكان مثالي. إلا إذا كان لديك أزمة وجودية كاملة. أو أنت كين. لقد رأينا أفلامًا مصنوعة على أساس اللعب من قبل ، لكن فيلم Barbie يأخذ الفكرة إلى مستوى جديد تمامًا. تم إحضار Barbieland بشكل جميل إلى الشاشة الكبيرة وهي كل ما تتوقعه من عالم الدمى من Mattel.

الحياة رائعة لجميع باربي، ولكن ليس كثيرًا بالنسبة للكينز، فإن باربي سعيدة بالحياة وكل واحد منهم يعيش في باربي دريم هاوس وهم يعلمون أن العالم الحقيقي آمن في أيدي جميع الفتيات الصغيرات الذين نشأوا ليصبحوا أطباء ومحامين وبنائين والعديد من المهن التي جلبتها لنا الدمى على مر السنين.

film barbie مترجم بالعربية 2023

لكن باربي (مارجوت روبي) ليست هي نفسها التي اعتادت أن تكون، وهناك شيء خاطئ للغاية، لذلك قررت المغامرة في عالمنا للعثور على مالك الدمية لمعرفة سبب شعورها بالطريقة التي هي عليها. بمساعدة Weird Barbie التي لعبت دورها الرائعة Kate McKinnon، وجدت طريقًا إلى عالمنا واكتشفت أنه ليس كل شيء هو ما توقعته، اكتشف Ken (Ryan Gosling) الذي قام بوضع العلامات على طول أن الرجال لديهم سيطرة وقوة أكبر بكثير مما كان عليه. يمكن أن تتخيله وأنت تعلم فقط أن الأمور لن تسير كما توقع أي منهما في البداية.

يجب أن أقول إنني فوجئت تمامًا بمدى استمتاعي بباربي، منذ البداية كنت أضحك على نفسي وحتى في بعض النقاط أضحك بصوت عالٍ، هناك الكثير من اللحظات التي تعرف أنه لا يجب أن تضحك عليها ولكن فقط لا يمكن أن تساعد نفسك، مثل مشهد “الشاطئ قبالة” ذلك!

قامت Greta Gerwig بعمل رائع في إعادة الدمية المشهورة عالميًا إلى الحياة على الشاشة الكبيرة وتم عرض الفيلم على كل شخصيات Barbies and Kens في الفيلم، حتى لو لم تكن من محبي دمية الفيلم. لديه كل ما تريده من أجل كوميديا ​​مسلية جيدة مع طاقم عمل رائع بما في ذلك ويل فيريل، دكتور هو الممثل الجديد Ncuti Gatwa وحتى John Cena !

film barbie ايجي بست

يحتوي الفيلم أيضًا على موسيقى تصويرية رائعة وجدت نفسي أضغط بقدمي عليها في العديد من المناسبات أثناء مشاهدتي، وفوق كل الأرقام الموسيقية، لا أمزح معك وهم يعملون ببراعة في الفيلم مما يجعله مفاجأة أكثر من الطريقة المسلية. الفيلم هو. التأثيرات رائعة أيضًا مع الكثير من السفر بين Babriland والعالم الحقيقي الذي تم باستخدام بعض التأثيرات الجسدية الرائعة حيث أن الرحلة من عالم إلى آخر تضمنت باربي كامبيرفان وجيت سكي!

منذ إطلاق الفيلم، دخلت “باربي” التاريخ بمليار دولار في شباك التذاكر. بعد ثلاثة أسابيع فقط من افتتاحه في دور السينما، حقق فيلم المخرجة والمخرج غريتا جيرويج نجاحًا مذهلاً بلغ 1.03 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وفقًا لتقديرات شركة Warner Bros الرسمية. لا يوجد لدى Barbie مشهد ما بعد الائتمانات، ولكن إذا كنت تحب الفيلم والموسيقى، فقد ترغب فقط في الحصول على أرصدة ممتعة والاستماع إلى موسيقى رائعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.