مشاهدة فيلم unlocked 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv
مشاهدة فيلم unlocked 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

مشاهدة فيلم unlocked 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم unlocked 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv عبر Netflix وهو فيلم إثارة نفسية كوري جنوبي من إخراج كيمتاي جون. يعمل Lee Na-Mi (Chun Woo-Hee) كمسوق في شركة ناشئة. هي عاملة مكتب عادية تعمل بجد كل يوم. كما أنها تعمل بدوام جزئي في مقهى والدها، مقهى ميزي.

في أحد الأيام، فقدت Lee Na-Mi هاتفها الذكي في الحافلة والتقطه شخص ما. عندما تستخدم Na-mi هاتف أحد الأصدقاء للاتصال، تستخدم Oh Jun-Yeong (Im Si-Wan) تطبيقًا صوتيًا مزيفًا للتحدث حتى لا يتم التعرف على صوته، ويطلب منها التقاط هاتفها من ورشة الإصلاح. تقوم بذلك حتى يتمكن من الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بها وتحت ذريعة إصلاح شاشة هاتفها المكسورة، يقوم بتثبيت برنامج تجسس على هاتفها.

مشاهدة فيلم unlocked 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

تتجول Na-Mi بشكل غير متوقع وتفعل كل شيء بهاتفها: تتم مراقبة كل إجراء ومحادثة ونص بواسطة Jun-Yeong. تتسلل Jun-Yeong ببطء إلى حياة Na-Mi الشخصية، مما يجعل والدها يشك فيه. تعبر Na-Mi عن فضولها حول Jun-Yeong حيث يبدو أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة. يدعي أنه يعمل في شركة برمجيات ويبدو أنه يحاول مساعدتها في برامج التجسس.

يتم طرد Na-Mi من وظيفتها بعد أن قامت Jun-Yeong بتسريب معلومات سرية وإطارها. كما أنه يحاول إقناع Na-Mi بأن صديقتها المقربة هي التي تقف وراء برنامج التجسس. في النهاية نجحت Jun-Yeong في عزل Na-Mi عن كل شخص مهم في حياتها.

في هذه الأثناء، يحقق المحقق Woo Ji-Man (Kim Hee-Won) في قضية قتل تتعلق بجثة تم العثور عليها في جبل بعيد. هناك، وجد أدلة تشير إلى أن ابنه وو جون يونغ هو الجاني المحتمل. تم العثور على سبع جثث إضافية تشير إلى Jun-Yeong الذي يحتفظ بالهواتف الذكية لضحاياه، وآخرها، Eun Mi-gyeong، الذي اعتقدت السلطات أنه هرب. في تحول صادم في النهاية، تناضل “نا مي” ووالدها للنجاة بحياتهم بينما يكشف المحقق وو جي مان حقيقة جون يونغ.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.