شاهد: فيديو شيرا المناصير انستا يشعل ضجة في الأردن
فيديو شيرا المناصير انستا يشعل ضجة في الأردن

شاهد: فيديو شيرا المناصير انستا يشعل ضجة في الأردن

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2023

أشعل مقطع فيديو فضيحة فيديو شيرا المناصير انستا تيك توك منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، في المملكة الأردنية الهاشمية. في الفترة الماضية، ظهرت العديد من مقاطع الفيديو التي أشعلت ضجة كبيرة على العديد من منصات الإنترنت المختلفة في العالم العربي. والتي تحدث عنها الكثير من المواطنين على نطاق واسع.

انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو صادم. وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير في الفترة الماضية عبر مختلف منصات الإنترنت الأردنية، حيث ظهرت فتاة شابة مع شاب في تحد كان عقدت بينهم لتناول الفلفل الحار. وتفاعل العديد من المتابعين مع هذا الفيديو الذي نشرته على نطاق واسع على العديد من حساباتها.

لتصفح حساب شيرا عبر منصة الانستغرام من هنا

وبدأت العديد من التعليقات السلبية التي تحدث عنها كثير من المتابعين على هذا الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع. في فيديو مثير، نشرت الناشطة الاجتماعية الشهيرة المناصير، في الفترة الماضية، على حسابها الخاص على تيك توك، الأمر الذي كان فاضحًا للغاية بحسب تعبير الكثير من متابعيها. وعبّر الكثير منهم عن غضبهم الشديد من جراء هذا الفيديو الذي نشرته الناشطة الاجتماعية.

 شيرا المناصير انستا هي من الشخصيات الاجتماعية النشطة للغاية عبر مختلف منصات السوشال ميديا. ولديها عدد كبير من المتابعين على مختلف هذه المنصات. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا العالم في السنوات الماضية. وظهرت على نطاق واسع على هذه الحسابات مع اصدقائها وعدد من الشخصيات البارزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.