رابط فحص نتائج وظيفة معلم حكومة 2023 في غزة
رابط فحص نتائج وظيفة معلم حكومة 2023 في غزة

رابط فحص نتائج وظيفة معلم حكومة 2023 في غزة

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan10 أغسطس 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن النتائج النهائية للوظائف التعليمية اليوم الخميس 10 أغسطس 2023 الساعة الواحدة ظهرًا.

رابط فحص نتائج وظيفة معلم حكومة 2023 اضغط هنا

وتأتي هذه البوابة استجابة لرؤية ورسالة وزارة التربية والتعليم العالي، وتحقيق أهدافها ضمن خطتها الاستراتيجية. والتي تسعى من خلالها إلى استكمال دورها في بناء الأنظمة الإلكترونية وأتمتة العمليات الإدارية، بما يؤدي إلى إنجاز كامل. التحول الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، اتخذت الوزارة خطوات واضحة وحققت إنجازات كبيرة. وذلك تماشياً مع متطلبات عصر الاتصالات وتقنية المعلومات، معتبراً أن أنظمة الخدمة الإلكترونية تعد من أبرز الإنجازات في بداية سعيها لبناء بيئة تكنولوجية متكاملة.

الحديث في الوقت الحاضر والمستقبل عن عالمية التوظيف من خلال تقنيات الإدارة الإلكترونية من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات للمجتمع. ومن بين هذه الخدمات تقدم الوزارة هذه البوابة كخدمة لتسهيل عملية التسجيل الإلكتروني شغل الوظائف التعليمية التي تحتاجها الوزارة، مروراً بكافة العمليات والإجراءات المصاحبة لعملية التوظيف. وذلك بالاعتماد على معايير تحقق مبدأ العدل والمساواة بين طالبي العمل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.