مشاهدة فيلم the meg 2 egybest 2023 مترجم كامل على لارزوا
مشاهدة فيلم the meg 2 egybest 2023 مترجم كامل على لارزوا

مشاهدة فيلم the meg 2 egybest 2023 مترجم كامل على لارزوا

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم the meg 2 egybest 2023 مترجم كامل على لارزوا. عندما تم إصدار The Meg في عام 2018، قام بأعمال دولية قوية بما يكفي لتبرير تكملة. على الرغم من عدم دخولها إلى منطقة ضخمة، إلا أنها تجاوزت علامة 100 مليون دولار في كل من الولايات المتحدة والصين، مما طمأن المنتجين بأن النهج متعدد الجنسيات (مؤامرة أقل/ المزيد من الوحوش + حركة) كان السبيل للذهاب للتتمة. في تقليد الأقساط الثانية، تم اتخاذ قرارات لزيادة عدد المخلوقات (بالإضافة إلى عدد الجثث المرتبط بها) وتقليل أي شيء يشبه الذكاء عن بعد.

ربما يكون من غير العدل أن نتوقع أن تكون Meg 2 مثقلة بأشياء مثل تطوير الشخصية ومؤامرة ذات مصداقية، لكن هل طلب أن تكون الأشياء ممتعة قليلاً؟ تم دفع الحوار الغبي إلى المقدمة، ومشاهد الحركة غير المجدية بدون وحوش، والكثير من CGI الجبني، وبعض مواد الأصدقاء المزيفة التي تضم جيسون ستاثام والنجم الصيني الكبير وو جينغ. إن إضراب الكتّاب الحاليين يتعلق جزئيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي في كتابة السيناريو. تمتلك Meg 2 جميع السمات المميزة لتجميعها بواسطة جهاز كمبيوتر (على الرغم من حصول ثلاثة كتاب سيناريو على الفضل جنبًا إلى جنب مع الروائي Steve Allen).

فيلم the meg 2 egybest 2023 مترجم

تلتقط الأحداث في الفيلم بعد حوالي أربع سنوات من اختتام The Meg. في غضون ذلك، كان جوناس تايلور (ستاثام) يعمل كناشط بيئي إلى جانب مجموعات ماك (كليف كيرتس) ودي جي (بيج كينيدي) وجيس (سكايلر صامويلز). بعد وفاة زوجته، Suyin (لعبت من قبل Li Bingbing in The Meg)، قام جوناس أيضًا بتربية ابنته، Meiying (صوفيا كاي، تعيد تأدية دورها). جنبًا إلى جنب مع صهره، Jiuming (وو جينغ)، يخطط جوناس للغوص في الغواصات في عمق The Trench لاكتشاف المزيد عن الحياة هناك وتقييم عدد الميغالودون الموجودة. كما هو متوقع، تسوء الأمور ويتفاقم الوضع السيئ عندما يتضح أن أحد طاقم دعم جوناس قد تحول إلى خائن للمشاركة في عملية تعدين مربحة وغير قانونية في أعماق الخندق.

جوانب فيلم الوحش لـ Meg 2 لا بأس بها. إنهم يتبعون مسارات محددة مسبقًا تذكرنا بسلسلة Jaws السيئة أكثر من أي من أفضل أفلام القرش الموجودة هناك. في بعض الأحيان، تكون سخيفة بما يكفي لتذكر Sharknado الأفلام ولكنها تفتقر إلى نغمة السخرية الذاتية اللازمة للاستمتاع بها في سياق كوميدي/ ساخر. المشكلة هي أنه لا يوجد ما يكفي من هذه المواد لجذب حتى عشاق أفلام الدرجة الثانية المتحمسين. من وقت العرض الذي يقارب ساعتين، ربما يركز ثلاثة أرباعه على الأشرار من البشر.

the meg 2 مترجم لارزوا

أكثر هؤلاء تهديدًا هو مونتيس (سيرجيو بيريس مينتشيتا)، وهو أحد أتباع بوند الذين يرفضون. هدفه الوحيد هو إعطاء ستاثام عدوًا بشريًا للمعركة، وبالتالي تمكين العديد من المعارك بالأيدي وإعطاء الجمهور خصمًا يمكن الارتباط به، نظرًا لوجود ميل إلى الرغبة في تجذير الميغالودون ومختلف وحوش ما قبل التاريخ الأخرى التي تظهر. الفصل الأخير، الذي يظهر في Fun Island، يبدو وكأنه محاكاة ساخرة لـ Jurassic Park، إلا أنه ليس مضحكًا ولا ذكيًا.

أما بالنسبة لـ Statham، فإن دوره هو نفس المربع المربّع في الفتحة المستديرة كما كان في The Meg، مع نص يمكن كتابته لأي شخص لديه عضلات ذات رأسين جيدة الشكل. يفشل صانعو الأفلام في استخدام خفة دم ستاثام اللاذعة، وبدلاً من ذلك وضعوه في قالب بطل أكشن قاطع ملفات تعريف الارتباط. يعتبر تصنيف PG-13 مشكلة أيضًا لأنه يجبر الفيلم على تعقيم المشاهد التي يجب أن تكون مغمورة بالدماء والأحشاء. في جوهرها، Meg 2 عنيفة بشكل استثنائي ولكن تم تحييد العنف لتهدئة MPAA. يكاد المرء أن يسمع المخرج بن ويتلي وهو يصيح بأسنانه من القيود.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.