تحميل فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج egybest
تحميل فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج egybest

تحميل فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج egybest

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2023

تحميل فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج egybest. وهو فيلم كوميدي أمريكي للرسوم المتحركة بالكمبيوتر عام 2001 من إنتاج Pixar Animation Studios وتوزيع والت ديزني بيكتشرز. يضم أصوات John Goodman وBilly Crystal وSteve Buscemi وJames Coburn وJennifer Tilly. أخرج الفيلم بيتي دوكتر في أول ظهور له كمخرج، وأنتج تنفيذي من قبل جون لاسيتر وأندرو ستانتون.

يركز الفيلم على اثنين من الوحوش – جيمس بي سوليفان “سولي” وشريكه ذو العين الواحدة وصديقه المقرب مايك وازوفسكي يعملان في محطة توليد الطاقة في شركة Monsters، Inc. والتي تولد الطاقة عن طريق تخويف الأطفال من البشر. تعتقد الوحوش أن الأطفال سامون، ولكن عندما تتسلل طفلة إلى المصنع، تحاول سولي ومايك إعادتها إلى المنزل قبل فوات الأوان.

تحميل فيلم شركة المرعبين المحدودة مدبلج egybest

بدأ Docter في تطوير الفيلم في عام 1996، وكتب القصة مع جيل كالتون، وجيف بيدجون، ورالف إيجلستون. كتب أندرو ستانتون السيناريو مع كاتب السيناريو أدين جيرسون. مرت الشخصيات بالعديد من التجسيدات خلال عملية إنتاج الفيلم التي استمرت خمس سنوات. وجد فريق الفن ورسامي الرسوم المتحركة طرقًا جديدة لتقديم الفراء والنسيج للفيلم بشكل واقعي.

قام بتأليف موسيقى الفيلم راندي نيومان، وهو رابع فيلم بيكسار قام راندي بتأليف الموسيقى من أجله. أشاد النقاد بالفيلم، وأثبت نجاحه في شباك التذاكر منذ إطلاقه ، حيث حقق أكثر من 577 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، ليصبح ثالث أعلى فيلم في عام 2001. فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أصلي. وتم ترشيحه أيضًا لأفضل فيلم رسوم متحركة، لكنه خسر أمام Shrek من DreamWorks Animation.

الفيلم يدور حول مدينة الوحوش شركة Scary Company Ltd. هي شركة توليد الطاقة بالمدينة، والتي تستخدم صراخ الأطفال كمصدر للطاقة، لذا فهم يحاولون إخافتهم. وفي محاولة من أحد الموظفين (راندال) بالاتفاق مع مدير الشركة أبو عنكبوت لتوفير الطاقة التي أصبحت الشركة تعاني منها بسبب عدم خوف الأطفال من المخاوف.

يخترع هذا الموظف جهازًا مهمته التقاط صراخ الأطفال بالقوة. يكتشف الجلبي سلوفان أن هناك بابًا بعد ساعات العمل، ومن خلال هذا الباب يدخل طفله مدينة الرعب. وهنا تبدأ الأحداث، حيث تسعى شلبي سلوفان وماردشوني إلى إعادة الطفلة إلى منزلها، في ظل سعي أندل للقبض على الطفلة واختبار الجهاز عليها. خلال هذه المطاردة، اكتشفوا أن مدير الشركة، أبو سبايدر، متورط في هذه الجريمة. بعد عدة أحداث، تم القبض على أبو سبايدر ونفي أنديل إلى عالم البشر. يكتشفون أيضًا مصدرًا جديدًا للطاقة بدلاً من التخويف وهو الضحك. يتولى شلبي سلوفان إدارة الشركة التي تنمو مرة أخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.