مشاهدة فيلم the meg 2 full movie مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم the meg 2 full movie مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم the meg 2 full movie مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan3 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم the meg 2 full movie مترجم ماي سيما. وهو فيلم حركة خيال علمي لعام 2023 من إخراج بن ويتلي من سيناريو جون هوبر وإريك هوبر ودين جورجاريس، استنادًا إلى رواية 1999 The Trench للكاتب ستيف ألتن. بمثابة تكملة لفيلم The Meg (2018)، نجوم الفيلم جيسون ستاثام، وو جينغ، صوفيا كاي، بيج كينيدي، سيرجيو بيريس مينتشيتا، سكايلر صامويلز وكليف كورتيس. في المؤامرة، يجب على مجموعة من العلماء أن تتفوق على مفترساتها التي لا ترحم وتتفوق عليها بذكاء عندما تهدد عملية التعدين الحاقدة مهمتهم وتجبرهم على الدخول في معركة شديدة الخطورة من أجل البقاء.

بالنسبة للفيلم الذي باع نفسه على أساس فيلم الحركة الرئيسي جيسون ستاثام الذي يواجه سمكة قرش عملاقة من عصور ما قبل التاريخ – وحقق أكثر من 500 مليون دولار على مستوى العالم في هذه العملية – كان الأمر بمثابة خيبة أمل خاصة أن فيلم The Meg كان لديه القليل جدًا من Statham v Shark للتحدث عنه. ميزة المخلوق حيث كان يجب أن يكون الجبن أكثر سمكًا والمتعة مذنبة أكثر بكثير، فشل ممثل Jon Turteltaub في الاستفادة من فرضيته.

فيلم the meg 2 full movie مترجم ماي سيما

على الرغم من حقيقة أن عددًا كبيرًا جدًا من النجوم المشاركين في الفيلم نجوا من الفيلم الأخير – إلا أن خطيئة أخرى لم تكن تصنع صديقًا لمجموعته الواسعة – كليف كورتيس وبيج كينيدي هما الممثلين العائدين الوحيدين هنا، لكن هذا مقبول تمامًا إذا كنت لا تتذكرهم لأن Meg 2 تعمل إلى حد كبير كميزة قائمة بذاتها. كل ما تحتاج إلى معرفته حقًا هو أن الثلاثي هم جزء من فريق بحث في غوص استكشافي لكشف الأسرار المخبأة في أعماق المحيط، والخندق الفرعي هو حاجز غير مستغل من الأنواع التي ترحب بمجرد اختراقها كنز ضخم من Megs – Megalodons للمبتدئين – إلى السطح حيث يعيثون الخراب.

لو كان الأمر بهذه السرعة والبساطة. يبدو أن ميج 2 لا تتعلم من خطأ سابقتها، فهي تهمش أكبر إغراء لها لغالبية وقت تشغيلها، مع أول 2 / 3s من فيلم Wheatley المتمني للرعب والمخصص لـ Statham وطاقم من الضحايا المتبقين في الانتظار. قاع المحيط ببدلات مُحسّنة عندما تتعرض كبسولات الاستكشاف الخاصة بهم للخطر. هناك تخريب من الرؤوس أعلاه – لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية معرفة من الذي يثبت أنه الشرير الذي يمضغ المشهد – ونحن على دراية قصيرة بحقيقة أن هناك أخطبوطًا عملاقًا نتعامل معه أيضًا، ولكن في النهاية كل هذا يثبت فقط أنه علف سخيف للفيلم الحقيقي pièce de résistance؛ الجنون في الساعة الماضية.

the meg 2 full movie

دمج كل من أسماك القرش والأخطبوط العملاقة معًا، بالإضافة إلى نماذج الإرهابيين التي تحمل أسلحة، والديناصورات – لماذا، لماذا لا!؟!؟ – يأتي Meg 2 على قيد الحياة حقًا في الثلث الأخير حيث يلقي الحذر من الريح، ويقفز بنفسه، ويحتضن جنون الفوضى في فرضيته مع غمزة واضحة في عينه؛ وهو مجرد عار استغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى هناك.  لا يعتبر فيلم Meg 2: The Trench فيلمًا جيدًا بأي حال من الأحوال. ولكن يبدو أنه يعرف هذا، وإذا كان الجمهور مستعدًا للاستسلام للجنون، فهناك متعة محتملة يمكن الاستمتاع بها مع ميزة واضحة جدًا لمخلوق من الدرجة C ؛ عليك فقط الجلوس خلال الكثير من “الحبكة” غير الضرورية للوصول إليها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.