مشاهده فيلم مطرح مطروح كامل وي سيما ماي سينما
مشاهده فيلم مطرح مطروح كامل وي سيما ماي سينما

مشاهده فيلم مطرح مطروح كامل وي سيما ماي سينما

Rayan
دوريات
Rayan3 أغسطس 2023

مشاهده فيلم مطرح مطروح كامل وي سيما ماي سينما. وهو فيلم مصري أنتج عام 2023. ويشارك فيه النجم العالمي سكوت أدكنز (Boyka). وهذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها بعد حرب كرموز مع أمير كرارة عام 2018. تدور أحداثه حول كوميديا تدور أحداثها في الأربعينيات، عندما تتوجه عائلة الفنان محمود حميدة الذي يجسد شخصية موظف حكومي إلى المنتجع الصيفي. ويتفاجئون باندلاع الحرب وتورطهم فيها. ومن هنا تبدأ الأحداث.

يشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وشيماء سيف وكريم عفيفي وليلى أحمد زاهر ومحمد السعدني وسامي مغاوري وعدد من الفنانين الآخرين. من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان. وتدور قصة الفيلم في حقبة الأربعينيات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلى أحمد زاهر على أنها ابنة محمود حميدة، ضمن أحداث الفيلم.

فيلم مطرح مطروح كامل وي سيما ماي سينما

يظهر كريم عفيفي أيضًا في دور فريد، وهو الأخ الأصغر لمحمود حميدة. يعمل مهندس زراعي ويحب الملاكمة. في النهاية شيماء سيف زوجة محمود حميدة تجسد العمل. وبلغت إيرادات الفيلم 1،500،000 جنيه في الأسبوع الأول من عرضه في دور السينما، حيث تم عرض الفيلم في دور العرض 19 يوليو، للمنافسة في الموسم السينمائي الصيفي الذي يشهد عرض العديد من الأفلام ابتداء من أغسطس.

يذكر أن الفيلم من بطولة الممثل البريطاني سكوت أدكنز الشهير بـ “بويكا”، ليسجل مشاركته الثانية في السينما المصرية، بعد ظهوره لأول مرة في فيلم “كرموز حرب” مع النجم أمير كرارة. والذي عرض عام 2018 وتجسد في دور شاب إنجليزي سُجن واستُخدم في الحرب. ضد الضابط المصري وزملائه، وفي وقت تصوير الفيلم حرص على زيارة الأهرامات ونشر صور له أمامهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.