اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية 2023 بالعراق
اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية 2023 بالعراق

اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية 2023 بالعراق

Rayan
2023-08-03T11:27:25+03:00
دوريات
Rayan3 أغسطس 2023

اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية 2023 بالعراق. أعلنت وزارة الداخلية، عن توجيهات بإعادة من أنهيت عقودهم وتعيينهم شرطيًا. جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الداخلية عبد الأمير الشمري مع عدد من قيادات الوزارة ومديري الدوائر الإدارية والمالية فيها.

وبخصوص الذين أنهيت عقودهم، أمر الشمري، بحسب بيان اطلعت عليه “غزة تايم”، بما يلي: سيكون تاريخ استلام أولئك الذين أنهيت عقودهم. ولإجراءات الفحص والتوزيع، خلال الفترة ما بين 8 يوليو 2023 و5 يوليو 2023.

اسماء المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية 2023 بالعراق

يتم توزيعها في الأماكن التي سيتم تحديدها من قبل إدارة المتطوعين من خلال الرسائل النصية التي تصل إلى هواتف أولئك الذين تم إنهاء عقودهم. سيتم إضافة اختبار تعاطي المخدرات إلى الاختبارات لهذه الشريحة. ويجب على المراجعين إحضار بطاقة السكن والبطاقة الوطنية (حصريًا). وسيتم مصادرة حقهم عند انتهاء المدة المحددة أعلاه.

أما التطوع كشرطي بعقد مع موظفي وزارة الداخلية في مديرية المرور والشرطة المحلية والدفاع المدني فقد أصدر التعليمات التالية: مدة التطوع ثلاث سنوات. يتم اختيارهم على أساس النسب السكانية لكل محافظة حسب التعداد العام لوزارة التخطيط.

يحق لقادة الشرطة في جميع المحافظات توقيع العقود مع المتطوعين الذين سيتم توزيعهم حسب احتياجات كل محافظة في المديريات والنواحي والمدن. الفئة المشمولة بالعقود هي من 1 يوليو 2001 إلى 1 يوليو 2005 حصريًا. الشهادات المطلوبة للتطوع (خريجو المرحلة الابتدائية والمتوسطة)، سيتم تخصيص نسبة مئوية معينة من القبول للمكون النسائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.