مشاهدة مسلسل the summer i turned pretty مترجم كامل تليجرام
مشاهدة مسلسل the summer i turned pretty مترجم كامل تليجرام

مشاهدة مسلسل the summer i turned pretty مترجم كامل تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan30 يوليو 2023

مشاهدة مسلسل the summer i turned pretty مترجم كامل تليجرام. في حين أن معظم البرامج التليفزيونية هذه الأيام تتميز بزاوية أكثر جرأة عندما يتعلق الأمر بمسلسلات المراهقين، وتحويلها إلى أشخاص بالغين، فإن The Summer I Turned Pretty تقع بشكل نهائي في عالم الدراما الصابونية منخفضة المخاطر للمراهقين. لا يوجد قتلة متسلسلون، ولا موت غامض، ولا يوجد شخص مجهول زاحف يطاردهم. يتعلق الأمر فقط بالعلاقات والروابط التي تربطها، وتحصل عليها المبدعة جيني هان.

بعد موسم أول ناجح، يعد الموسم الثاني بمثابة عودة مرحب بها إلى شاطئ Cousins. على الرغم من أن الموسم الثاني يقدم بعض الموضوعات الأثقل مع الأطفال الذين يعانون من موت كبير، إلا أنه لا يسلب أيًا من السحر والشباب الذي تحلبه هذه الشخصيات. لا يتعين على بيلي (لولا تونغ) وكونراد (كريستوفر بريني) وإرميا (جافين كاساليجنو) وستيفن (شون كوفمان) مواجهة تحولات كبيرة في حياتهم الشخصية فحسب، بل يتعين عليهم أيضًا الدخول في مرحلة انتقالية من الحياة.

تنتهي المدرسة الثانوية بالنسبة لهم – أو انتهت بالفعل بالنسبة لكونراد – ويتحولون إلى مرحلة البلوغ – وهو احتمال مرعب. ومع ذلك، كان الصيف دائمًا وقتًا مثاليًا. سوزانا (راشيل بلانشارد) حول منزل الشاطئ إلى ملاذ آمن والصيف عبارة عن فقاعة مصنوعة من أثاث أبيض نقي، ورحلات إلى الشاطئ ، وحفلة عملاقة في الرابع من يوليو. شهد الموسم الأول وقوع الحدث الفخري. عادت Belly إلى شاطئ Cousins ​​لقضاء الصيف مع شقيقها ستيفن ووالدتها Laurel (Jackie Chung)، وقد “أصبحت جميلة” وأخيراً جذبت اهتمام طفولتها الطويلة كونراد.

مسلسل the summer i turned pretty مترجم كامل تليجرام

بعد أن نشأ مع كونراد وشقيقه إرميا، من الواضح أن هناك الكثير من الأمتعة والتاريخ بين المجموعة. عندما يكشف إرميا أيضًا عن اهتمامه بـ Belly، سرعان ما يتم إلقاؤها رأسًا على عقب في مثلث الحب. يواصل الموسم الثاني غمرها بشكل أعمق، حيث يقدم استمرارًا للمثلث المذكور الذي من المحتمل أن يترك المشاهدين يتساءلون عمن يريدون أن تختار Belly في نهاية كل هذا. إنها شهادة على السلسلة التي تمكنت من جعل مثلث الحب بين Belly وConrad وJeremiah يعمل.

بقدر ما نحب كونراد، فهو يقضي الكثير من الموسم في التفكير والمعاناة بشكل علني في صمت، ولا يقدم سوى القليل من الدعم لبطن. بينما وضع الموسم الأول كونراد في دائرة الضوء باعتباره الخيار الأفضل لـ Belly، يقدم الموسم الثاني دفاعًا قويًا لـ Jeremiah. من المفيد أن يتمتع كل من Tung وCasalegno بكيمياء قوية، ولكن إعطاء كلا الصبيان فرصة قتال مع Belly هو ما يجعل مثلث الحب مثيرًا. في نهاية اليوم، من المفترض أن نكون مستديرين تمامًا مثل Belly حول من هي الشخص الذي تريده أكثر.

في حين أن مثلث الحب هو الأساس المتين للعرض، يقدم الموسم الثاني وجوهًا جديدة، وتحديداً كيرا سيدجويك في دور جوليا أخت سوزانا، وطفل جوليا سكاي، الذي تلعبه إلسي فيشر. تجلب الوجوه الجديدة صراعًا جديدًا حيث يتعين على كونراد وإرميا التعامل مع إمكانية بيع جوليا لمنزل طفولتهما الصيفي. يأتي سكاي، ابن عمهما، كعضو جديد في مجموعة الأصدقاء التي تضم الآن أفضل صديق لبلي، تايلور (رين سبنسر) وأبناء العم المحليين كام (ديفيد إياكونو)).

the summer i turned pretty تليجرام

مع رحيل سوزانا، تعتبر الديناميكية مع جوليا تحولًا حادًا عن الموسم الأول. يكشف وصولها عن تاريخ أكثر تعقيدًا لعائلة سوزانا ويقدم المزيد من الدراما عندما تتحول إلى الخصم لهذا الموسم. يدخل كل من فيشر وسيدجويك بشكل مريح في فريق التمثيل. كان من اللطيف رؤية سكاي يطور علاقة قوية مع أبناء عمومتهما، مع الأخذ في الاعتبار ديناميكية جوليا وسوزانا المعقدة مع بعضهما البعض، وبينما كان لفيشر مقدمة قوية، يبدو أن هناك فرصة ضائعة هناك عندما يتعلق الأمر بالروابط العائلية.

هذه مراوغة مع The Summer I Turned Pretty Season 2 بشكل عام. مع مشاركة المزيد من الشخصيات، هذا يعني أن هناك المزيد من الشخصيات التي تحتاج إلى تطوير. خارج Belly وConrad وJeremiah، فإن الرومانسيات الأخرى ليست معقدة أو متباينة تمامًا. في أيام المواسم المكونة من 22 حلقة، ربما تكون لدينا حلقات كاملة مخصصة لشخصيات مثل تايلور وسكاي وكام، ولكن كما هي، فإنها تقع بسرعة في الخلفية. لسوء الحظ، حيث يعاني المسلسل – وهذا على الأرجح بسبب قلة عدد الحلقات – هو أنه ببساطة لا يوجد وقت كافٍ للتنقيب في لحم بعض القصص.

بالنظر إلى الوجود الكبير لسوزانا في حياة الجميع، لم نمنح الوقت الكافي لنرى كيف يتعامل أبناؤها مع موتها معًا. لا نشعر بما يكفي من رد فعل جوليا، ويفوت المسلسل فرصة لإعطائنا المزيد من علاقة لوريل وجوليا بشكل عام، والتي تزداد فقاعات تحت السطح. لا توجد مساحة كافية لهذه الأقواس للتنفس. علاوة على ذلك كله، يقدم الموسم الثاني قصة المنزل الذي يتم بيعه كسبب لحشد الأطفال معًا ضد جوليا، لكن الشخصيات التي تكتشف أفضل طريقة لخالتها تتحول إلى فوضى معقدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.