مشاهدة الفيلم الهندي rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ايجي بست
مشاهدة الفيلم الهندي rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ايجي بست

مشاهدة الفيلم الهندي rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ايجي بست

Rayan
2023-07-29T19:31:07+03:00
دوريات
Rayan29 يوليو 2023

مشاهدة الفيلم الهندي rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم ايجي بست، المعروف أيضًا بالحرف الأولي RRKPK. وهو فيلم درامي عائلي رومانسي هندي من إخراج كاران جوهر وكتبه إيشيتا مويترا وشاشانك خيطان وسوميت روي. الفيلم من إنتاج دارما للإنتاج واستوديوهات فياكوم 18، وبطولة دارمندرا وجايا باتشان وشبانة عزمي ورانفير سينغ وعليابهات. يتعلق الأمر بزوجين لهما شخصيات متباينة قررا العيش مع عائلات بعضهما البعض لمدة ثلاثة أشهر قبل الزواج.

الفيلم الهندي rocky aur rani ki prem kahani 2023 مترجم

تم الإعلان عنه في يوليو 2021 وتم إصداره بشكل مسرحي في 28 يوليو 2023 بمراجعات مختلطة.  روكي أور راني كي بريم كاهاني تدور أحداثه حول روكي راندهاوا، رجل بنجابي صاخب وبراق، وراني تشاترجي، صحفي بنغالي مفكر. بعد مواجهة معارضة الأسرة لعلاقتهم، قرروا العيش مع عائلات بعضهم البعض لمدة ثلاثة أشهر قبل الزواج.

الفيلم من بطولة رانفير سينغ وعليا بهات في أدوار رئيسية. وهو دراما رومانسية ويصادف أيضًا عودة كاران كمخرج بعد سبع سنوات. تدور أحداث الفيلم حول شخصين من ثقافات مختلفة يقعان في الحب ويقرران تبادل الأسرة لمدة ثلاثة أشهر قبل عقد قرانهما. استضاف صانعو الفيلم مؤخرًا عرضًا كبيرًا للفيلم في مومباي.

يقوم روكي أور راني كي بريم كاهاني أيضًا ببطولة الممثلين المخضرمين دارمندرا وشبانة عزمي وجايا باتشان في أدوار محورية. من إنتاج Dharma Productions وViacom18 Studios، حصل الفيلم على شهادة U / A من المجلس المركزي لشهادة الأفلام (CBFC) مع تخفيضات طفيفة. وهو واحد من أكثر الأفلام الهندية المسلية التي شاهدتها في السنوات الأخيرة. إذا كنت تحب الفكاهة والعواطف القوية، فهنا أمر لا بد منه.

يعتبر روكي أور راني كي بريم كاهاني من قبل كاران جوهر فيلمًا ترفيهيًا سيجد بلا شك جمهورًا في المدن الكبرى. كان من الممكن أن يكون الأمر سيئًا ، لكنه اتضح جيدًا بسبب تصميم المخرج على جعل بعض أكثر المقاطع عبثية تعمل، خاصة لجمهوره.

على الرغم من أن بعض الفكاهة لا تصل جيدًا وقد يحتاج كلا النصفين إلى بعض التحرير، فإن رانفير سينغ وعليا بهات يحولان الفيلم إلى ترفيه عائلي محترم. تعتبر عروض رانفير وعلياء في Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani مثالًا رائعًا على فريق Karan، والذي يجب أن يثني عليه الجمهور الحضري وينتج عنه مسعى مربح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.