مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post 2018 مترجم ماي سيما
مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post 2018 مترجم ماي سيما

مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post 2018 مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan29 يوليو 2023

مشاهدة فيلم the miseducation of cameron post 2018 مترجم ماي سيما. وهو فيلم درامي قادم من إخراج Desiree Akhavan وكتبه Akhavan وCecilia Frugiuele، استنادًا إلى رواية 2012 التي كتبها إميلي دانفورث. من النجوم كلو جريس موريتز، جون غالاغر جونيور، ساشا لين، فورست جودلاك، مارين إيرلندا، أوين كامبل، كيري بتلر، كوين شيبارد، إميلي سكيجز، ميلاني إيرليش، وجنيفر إيل. Moretz يلعب دور مراهق أرسل إلى علاج تحويل مثلي الجنسمركز.

في عام 1993، شاركت المراهقة كاميرون بوست سرًا في علاقة رومانسية من نفس الجنس مع صديقتها كولي تايلور. في ليلة العودة للوطن، دخل صديق كاميرون في ممارسة الجنس في سيارة كولي، وأخرجهما في النهاية. عمة كاميرون روث، مسيحية متدينة، ترسل كاميرون إلى God’s Promise، وهو مركز علاج تحويل المثليين للمراهقين. تدار من قبل الدكتورة ليديا مارش الصارمة وشقيقها القس ريك الذي يدعي أن أساليب أخته قد شفته من مثليته الجنسية بعد أن قام اثنان من كنيسته “بإنقاذه” من حانة للمثليين. زميلة كاميرون في الغرفة، إيرين تقمع مثليتها الجنسية وتؤمن بشدة ببرنامج المخيم.

فيلم the miseducation of cameron post 2018 مترجم

تصادق كاميرون اثنين من زملائها “التلاميذ”، جين فوندا، التي نشأت في مجتمع هيبيز، وآدم ريد إيجل، وهو رجل ذو روحين من لاكوتا تحول والده إلى المسيحية. يترابط المراهقون الثلاثة حول تمردهم المتبادل وتشككهم في هدف المخيم. خلال جلسة جماعية، اعترفت كاميرون بأنها تعتقد أن كولي “مثالية” وأخبرها الدكتور مارش أن مثليتها الجنسية تنبع من رغبة في غير محله في أن تكون مثل كولي. قامت بالاتصال بكولي سرا أثناء زيارة لمطعم وتعتذر عن الكيفية التي سارت بها الأمور.

تقول كولي إنها أرسلت رسالة إلى كاميرون، لكن المكالمة انقطعت. بعد تعطيل جلسة المطبخ الروتينية، حصلت كاميرون على امتيازات البريد الخاصة بها بشكل غير متوقع من قبل الدكتور مارش. قرأت رسالة كولي فقط لتجد أن كولي يلومها على “إغواءها” للوقوع في الخطيئة. تقرأ جين الرسالة مع كاميرون ثم تدمرها، واصفة كولي بأنه ضعيف الإرادة وخائن. تبكي كاميرون تتصل بخالتها وتطلب إعادتها إلى المنزل. راعوث رفضتها.

يحاول كاميرون التكيف بشكل أفضل مع الحياة بوعد الله، ويمارس التمارين مع إيرين على أشرطة التمرين المسيحية. تم إبلاغ تلميذ آخر، مارك، الذي كان يتوقع العودة إلى المنزل قريبًا، برسالة أنه يجب أن يبقى في المخيم. في جلسة جماعية، انهار مارك وبدأ في الصراخ بابتهاج “عندما أكون ضعيفًا ، فأنا قوي!” حتى تم تقييده بالقوة تحت كعب الدكتور مارش. في تلك الليلة، وجد كاميرون كميات كبيرة من الدم في أحد الحمامات.

the miseducation of cameron post 2018

في صباح اليوم التالي، دعا الدكتور مارش والقس ريك إلى اجتماع، وأعلنا أن مارك أصيب بجروح بالغة أثناء الليل وأنه مستقر في المستشفى، لكن لا تشرح ما حدث. اثنان من “التلاميذ” يعرقلون الاجتماع وتعقد سلسلة من الاجتماعات الفردية بدلاً من ذلك. خلال لقاء واحد لواحد، أوضح ريك لكاميرون أن مارك قام بتشويه أعضائه وكاد يموت قبل أن يجده آدم. يسأل كاميرون لماذا لا يراقب الموظفون مارك عن كثب ويسأل ريك عما إذا كان لديه هو والدكتور مارش أي فكرة عما يفعلان.

لم يستطع ريك الإجابة على أسئلتها وانفجر في البكاء. يتم فتح تحقيق حكومي في تشويه نفسه لمارك، لكن المحقق غير مستعد لقبول حجة كاميرون بأن وعد الله مسيء عاطفيًا بطبيعته. بخيبة أمل، قرر كاميرون وجين وآدم الهروب من المعسكر بحجة التنزه في الصباح الباكر. إنهم يسيرون إلى طريق قريب ويقطعون مسافة قصيرة بالسيارة بعيدًا عن المخيم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.