مشاهدة مسلسل سوتس Suits بالعربي تليجرام
مشاهدة مسلسل سوتس Suits بالعربي تليجرام

مشاهدة مسلسل سوتس Suits بالعربي تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan26 يوليو 2023

مشاهدة مسلسل سوتس Suits بالعربي تليجرام. وهو عبارة عن برنامج تلفزيوني تم بثه من عام 2011 إلى عام 2019، من إنتاج آرون كورش، وبطولة باتريك جيه.آدامز، وغابرييل ماتشت، وميغان ماركل، وسارة رافيرتي، وريك هوفمان، وجينا توريس (في البداية). يتمحور العرض حول شركة محاماة مقرها نيويورك والأحداث التي تحدث في شركة محاماة كبيرة للشركات في مانهاتن. مايك (آدمز) تم توظيفه للتو من قبل هارفي (ماخت)، كشريك له، باستثناء وجود مشكلة. لم يذهب مايك إلى كلية الحقوق ولم يجتاز اختبار المحاماة. لذا، تدور أحداث المسلسل في المواسم القليلة الأولى حول كيفية قدرة مايك وهارفي على العمل معًا في القضايا بينما يحاولان إبقاء الجميع في الظلام فيما يتعلق بسرهم.

مسلسل سوتس Suits تليجرام

هذا العرض يعيش ويموت بشيء واحد وشيء واحد فقط، العلاقة بين أدائه ماخت وآدامز. (وهذا هو السبب في أن العرض فقد سحره حقًا عندما غادر آدامز في نهاية الموسم السابع). بالنظر إلى أن العرض يحتوي على مجموعة أساسية كبيرة كانت موجودة (في الغالب) طوال فترة عرضه، يجب أن أعترف، أجد أنه من الغريب أن مدى جودة العرض كان يتمحور حول هاتين الشخصيتين. لكن بشكل عام، يجب أن أقول، كان التمثيل على Suits على مستوى عالٍ وفي بعض الأحيان كان خذلانًا فقط من خلال الكتابة بدلاً من الأداء. في هذا القسم، عادةً ما أتحدث عن مدى جودة أداء الممثلين، لكن هذا العرض يعتمد على التفاعلات أكثر بكثير مما يعتمد على القدرة الفردية ، لذلك سيكون مختلفًا قليلاً.

بدأ ماخت وآدمز المسلسل كشخصين لا يعرفان بعضهما البعض وينهياها كأشخاص فعالين بعد أن أصبحوا أخوة، لكن هل كان هذا معقولاً وكيف ظهر على الشاشة؟ أولاً، كان مزاحهم واتصالهم واضحًا في البداية، حيث ترى قدرة أحدهم على اللعب على الآخر أثناء المقابلة. أرادت شخصية Machts أن تكون قادرة على توظيف نسخة مصغرة من نفسه، وهو شيء واصل إنجازه. سواء كانوا يعملون على قضية معًا، أو يدخنون الحشيش، أو يتناولون المشروبات، أو يتحدثون عن الحياة أو مجرد التواجد هناك من أجل كل شيء، يتم بيع كل ذلك للجمهور بطريقة تبدأ حقًا في الاعتقاد بأنهم يتزايدون ببطء ولكن بثبات. أكثر انخراطًا في الحياة اليومية للآخرين.

مسلسل سوتس بالعربي

مع مجموعة متنوعة من الشخصيات في عرض بهذا الحجم. تم حجز بعض المشاعر أو القدرة على التمثيل لبعض التفاعلات. ويمكن ملاحظة ذلك بشكل أساسي مع Machts Harvey وRaffertys Donna. لقد عملوا معًا لفترة طويلة لدرجة أن الخطوط الفاصلة بين الرئيس والسكرتير لم تعد موجودة بالتأكيد. لقد أصبحوا أفضل الأصدقاء الذين صادفوا العمل معًا (وفي بعض الأحيان ينامون معًا). كان هذا جانبًا فشلت الكتابة فيه، نظرًا لأن الجمهور يعرف إلى أين ستنتهي الشخصيات. فلماذا ننتظرها طويلًا ونسبب التوتر عندما لا يكون مطلوبًا في منتصف تشغيل المسلسل؟ لكن بقول كل ذلك، تمكن الممثلون من تصوير مشاعرهم تجاه بعضهم البعض بشكل استثنائي. كان من السهل منذ وقت مبكر معرفة أن شيئًا ما قد حدث وسيحدث مرة أخرى بينهما. بينما نرى أيضًا أن هناك شعورًا بالراحة والانتماء بينهما لا نشكك فيه أبدًا. ربما كان هذا بفضل صداقة الحياة الحقيقية بين الممثلين التي كانت موجودة قبل بدء العرض، لكن لا يزال يتعين عليهم تصويرها لنا، وقد فعلوا ذلك بشكل جميل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.