فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل chiraz boutefnouchét
فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل chiraz boutefnouchét

فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل chiraz boutefnouchét

Rayan
2023-07-24T09:48:40+03:00
دوريات
Rayan24 يوليو 2023

فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل chiraz boutefnouchét. كثير من المشاهير تلاحقهم الشائعات دائمًا وهم دائمًا تحت المراقبة في كل تصرفاتهم لكونهم الصورة الساحرة للمجتمع، وعلى كل من له شهرة أن يحترم من يتابعهم وينشر ما هو مناسب للمجتمع الذي ينتمون إليه. وانتشرت في الفترة الأخيرة مقطاع فاحشة في الأدب، عبر منصات السوشال ميديا.

انتشرت مؤخرًا مقاطع فيديو تظهر شابة تقوم بأمور منافية للآداب، وانتشر هذا المقطع على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحدث جدلاً بين العديد من النشطاء حول هوية هذه الفتاة. لكن اتضح بعد فترة أن الشابة هي نفسها الفنانة اللبنانية الشهيرة شيراز التي قدمت مجموعة من الأعمال الغنائية التي أصبحت من أشهر الأغاني في البلاد.

فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل chiraz boutefnouchét

تعمل شيراز في مجال الغناء والفن وولدت في الجمهورية اللبنانية. بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2009 وفي وقت قصير تمكنت من أن تصبح مشهورة لأن أغانيها حققت مبيعات كبيرة في سوق الموسيقى. شيراز شابة مضطربة عملت بجد لجعلها على ما هي عليه من النجومية والشهرة ، لديها العديد من ألبومات إرضاء الجماهير.

تداولت مجموعة كبيرة من الأشخاص على منصات السوشال ميديا مقطعًا يظهر الفنانة الشهيرة شيراز وهي ترقص وتتعرى وتفعل أشياء غير أخلاقية. وهذا الأمر أثار حفيظة الكثير من المتابعين بسبب أفعال مخالفة للعادات والتقاليد الأصيلة، وأن ما تفعله ليس ضمن أخلاق الفنانين المحترمين، وقال بعض النشطاء إن المنطقة التي وقعت فيها الحادثة هي عنابة، ولهذا السبب أطلقوا عليها اسم عنابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.