دعاء لطلاب التوجيهي قبل النتائج 2023
دعاء لطلاب التوجيهي قبل النتائج 2023

دعاء لطلاب التوجيهي قبل النتائج 2023

Rayan
2023-08-01T11:36:52+03:00
أخبار فلسطين
Rayan20 يوليو 2023

دعاء لطلاب التوجيهي قبل النتائج 2023. الانتظار قد يكون فترة صعبة ومحبطة، ولكن يمكن أن يلقى بها الدعاء والصلاة لله ليخفف عنا همومنا ويمنحنا الصبر والقوة لمواجهة الوقت الحالي والمستقبل. إليك دعاء يمكنك أن تدعو به خلال انتظار نتيجة الثانوية العامة:

اللهم إني أستودعك أمر نتيجتي ومستقبلي، فأنت علام الغيوب ومدبر الأمور. اللهم إني قد بذلت جهدًا وعملت بكل ما أوتيت من قوة وإرادة، وأنا الآن في انتظار النتيجة التي ستحسم مستقبلي.

اللهم إني أعلم أن الأمور بيدك وأنت تفعل ما تشاء، فإن كانت النتيجة ترضيك لي وهي خير لي، فأسألك أن تمنحني الفرحة والنجاح. وإن كانت ليست كما أتمنى، فأسألك الصبر والقوة لتحملها والتعامل معها بصبر وثبات.

دعاء لطلاب التوجيهي قبل النتائج 2023

اللهم إني أطلب منك العلم النافع والفهم الصحيح، وأسألك أن تهديني إلى ما فيه خير لي وللناس. اللهم اجعلني قويًا على الاستمرار في العمل والتحصيل العلمي، واجعل العلم نورًا ينير طريقي في هذه الحياة.

اللهم اجعل هذه النتيجة بداية لخطوات جديدة نحو المستقبل، وأسعدني بما تحب وترضى لي، واجعلني قوة إيجابية في المجتمع وسببًا للخير والنماء.

اللهم ارزقني الرضا بقضائك وقدرك، وألهمني الصبر والشكر في جميع الأحوال. إنك سميع مجيب الدعاء.

لا تنسى أن الدعاء قوة إيجابية يمكن أن تهدأ بها قلوبنا وتجعلنا أكثر تحملاً وثقة بمستقبلنا. كما أن العمل الجاد والاستعداد الجيد قد يؤديان إلى نتائج جيدة. أتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك العلمية والمستقبلية.

اللهم إني أعلم أنك الكريم الذي لا تضيع عنده المسألة الصغيرة ولا الكبيرة، فأنت الذي تعلم حاجتي وتدرك ما في قلبي وعقلي. أنت اللهم رب العالمين الذي لا يعجزه شيء في السماء والأرض، فأنت القادر على كل شيء.

اللهم إني أعلم أن النجاح والفشل هما جزء من حياتنا، وأن كل تجربة لها حكمة ودرس يجب أن نستفيده منه. فأنا أتوجه إليك يا الله بالدعاء أن تجعل النجاح في ميزان حسناتي وأن تغفر لي وترحمني إن كنت قد أخطأت ولم أكن على القدر المطلوب في جهدي واجتهادي.

اللهم إني أعلم أن الفشل ليس نهاية الطريق، بل هو فرصة للتعلم والتحسن والاستمرار في المحاولة. فأنا أطلب منك يا الله أن تمنحني القوة والإرادة للنهوض من السقوط والعودة إلى الطريق الصحيح.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.