نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم
نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم

نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan20 يوليو 2023

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم في جميع محافظات فلسطين، رام الله، البيرة، الخليل، نابلس، جنين، أريحا، بيت لحم، سلفيت، طولكرم، خان يونس، رفح وجباليا. وذلك حسب اسم كل طالب ورقم الجلوس

سيتم توحيد رابط نتائج 2023 في فلسطين حسب الاسم في جميع محافظات فلسطين. وفي نفس الوقت وذلك الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس 20 يوليو 2023. حيث سيتم الإعلان عنها رسميًا خلال مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان، مساء الأربعاء، أن نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 سيتم الإعلان عنها من قبل المتحدث الرسمي باسم الوزارة صادق الخضور. وذلك من خلال مؤتمر صحفي يعقد في صباح يوم الخميس.

نتائج الثانوية العامة 2023 في غزة حسب الاسم اضغط هنا

وأضافت الوزارة أن الخضور سيعلن نتائج الثانوية العامة 2023 من مقر تلفزيون فلسطين من خلال البرنامج الصباحي في تمام الساعة التاسعة صباحًا. وبعد ذلك سيتم إرساله وتعميمه على جميع وسائل الإعلام والطلاب الذين ينتظرون الإعلان.

منذ تاريخ إعلان النتائج رسميًا؛ ومع تبقي ساعات ودقائق حاسمة، يتطلع طلاب المدرسة الثانوية الفلسطينية “توجيهي” دورة 2023، في انتظار اللحظة لمعرفة نتائج الثانوية العامة لهذا العام.

تعتبر نتائج الثانوية العامة “توجيهي” مرحلة محورية في حياة كل طالب، يتحدد من خلالها مصيره الأكاديمي الجامعي. وينهي من خلالها مسيرته الدراسية. وتتحدد وجهته الدراسية حسب معدله بالشهادة الثانوية.

في الوقت الحاضر، دخل الجميع في حالة من الترقب والحذر من أجل الحصول على النتيجة في الوقت المناسب. سواء من الوزارة أو من شركات الاتصالات الفلسطينية، جوال وOoredoo، والتي خصصت أرقامًا مجانية.

وليس ذلك فحسب، فقد استعد الجميع في الساعات الماضية لهذه اللحظة الحاسمة في مستقبل الطالب. حيث ستنتقل به من مرحلة التعليم المدرسي إلى الجامعات ليكمل حياته. ويصل إلى سوق العمل وحياة مهنية في المستقبل القريب جدًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.