اجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2023 (الفروع الأكاديمية)
اجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2023 (الفروع الأكاديمية)

اجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2023 (الفروع الأكاديمية)

Rayan
2023-07-18T13:28:27+03:00
دوريات
Rayan18 يوليو 2023

اجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2023 (الفروع الأكاديمية) نموذج 1+2، والذي قدمه الآلاف من طلاب القسم العلمي اليوم الثلاثاء 18 تموز في جميع مدارس المملكة الأردنية.

نضع إجابات امتحان اللغة الإنجليزية بين يديك، مع انتهاء وقت الاختبار المقدّر من قبل وزارة التربية والتعليم، مبدئياً لمدة ساعتين، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، مع إمكانية إضافية وقت.

وقد ركزت الصفحات التعليمية المتخصصة على امتحان اللغة الإنجليزية في اليومين الماضيين لإعداد الطلاب لهذا الاختبار المهم لهم، حيث نشرت اختبارات مقترحة ومكثفة لنخبة معلمي المملكة في مادة اللغة الإنجليزية.

اجابة امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي الأردن 2023 (الفروع الأكاديمية)

1 3 - غزة تايم 2 3 - غزة تايم3 3 - غزة تايم4 3 - غزة تايم5 4 - غزة تايم6 3 - غزة تايم7 2 - غزة تايم

كما شهدت هذه الصفحات نشر أوراق عمل جاهزة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أسئلة امتحانات التوجيهي للسنوات الماضية  حتى يتعرف الطالب على نظام الأسئلة والأجوبة تفاديًا للوقوع بأخطاء.

وبحسب بيان الوزارة، الذي نشر على صفحتها على فيسبوك، فقد تضمنت التعليمات حضور الطلاب لقاعة الامتحانات قبل نصف ساعة على الأقل من بدء الاختبار، مصحوبين بإثبات الهوية يوميًا.

كما شددت التعليمات والتعليمات القيود على عدم إدخال أي أجهزة إلكترونية إلى قاعة الاختبار، مؤكدة أنها ستزود كل طالب بحافظة أقلام تحتوي على قلم وثلاثة أقلام رصاص وممحاة ومبراة، حتى لا يحضر الطالب. أي قرطاسية معه.

أما بخصوص ورقة الأسئلة والماسح الضوئي وكتاب الإجابة، فقد اعتبرت التعليمات وثائق رسمية ولا يجوز العبث بمحتوياتها. كمان تم التنبيه على للتأكد من كتابة اسم الطالب ورقم المقعد في المكان المخصص على كل من: ورقة الأسئلة وورقة الماسح الضوئي وكتاب الإجابة.

وأوضحت التعليمات أهمية قراءة الملاحظة في بداية ورقة الامتحان والتي تتضمن عدد الأسئلة وعدد الصفحات قبل البدء في الإجابة، بالإضافة إلى تظليل الإجابات بقلم رصاص على ورقة الماسح الضوئي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.