تحميل اوفيس 2016 مفعل مدى الحياة ميديا فاير
تحميل اوفيس 2016 مفعل مدى الحياة ميديا فاير

تحميل اوفيس 2016 مفعل مدى الحياة ميديا فاير

Rayan
دوريات
Rayan16 يوليو 2023

تحميل اوفيس 2016 مفعل مدى الحياة ميديا فاير. يتضمن إصدار 2016 من مجموعة إنتاجية Microsoft ميزات لتسهيل التعاون والمشاركة. يحصل Excel على قوة دفع، ويقوم Outlook بتبسيط المهام اليومية، وتساعدك معظم التطبيقات في العثور على الأمر الذي تحتاجه. يتضمن أحدث إصدار من Microsoft Office العديد من ميزات الإنتاجية والتعاون وتحليل البيانات الجديدة. فيما يلي عدد قليل من أفضل الميزات الجديدة.

يساعدك مربع أخبرني في معظم التطبيقات على أداء المهام المهمة حتى إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بشيء ما. بدلاً من استخدام التعليمات أو مجرد البحث، يمكنك كتابة ما تريد القيام به في هذا المربع. يعرض لك Office قائمة بالأوامر التي يمكنك استخدامها لإكمال مهمتك. إذا قمت بتحديد شيء ما في المستند الخاص بك، فسترى أوامر خاصة بهذا الكائن. على سبيل المثال، إذا تم تحديد صورة، فسترى أوامر متعلقة بالصور.

تحميل اوفيس 2016 مفعل مدى الحياة ميديا فاير

تتيح لك Insights البحث عن المعلومات من داخل Word وOutlook وExcel وPowerPoint. انقر بزر الماوس الأيمن فوق كلمة أو عبارة واختر البحث الذكي. يستخدم محرك بحث Bing من Microsoft ما حددته وما بالقرب من النص المحدد لعرض التعريفات والصور ومقالات Wikipedia والمعلومات الأخرى ذات الصلة. يظهر هذا في Office مباشرةً، وليس في مستعرض الويب. يمكنك أيضًا الوصول إلى Insights عبر علامة التبويب “مراجعة ” و”أخبرني”.

يحتوي Outlook على عدد من الميزات الجديدة لمساعدتك على العمل بكفاءة أكبر، والتعاون بسهولة أكبر، وإدارة حمل البريد الإلكتروني الزائد، بما في ذلك تكامل سريع مع تطبيقات Office الأخرى. عند إرفاق مستند Office برسالة بريد إلكتروني أنت على وشك إرسالها، يعرض لك Outlook قائمة بالملفات التي عملت عليها مؤخرًا. لا مزيد من البحث عن المجلدات لجدول البيانات أو المستند الأخير الذي تريد إرساله بالبريد الإلكتروني إلى زملائك. إذا كان ملفًا عملت عليه في OneDrive أو OneDrive for Business أو SharePoint، فإن أيقونة الملف بها سحابة صغيرة.

التعاون مع مجموعات العمل. إذا كنت تستخدم Outlook مع Exchange Server، فيمكنك إعداد مجموعات العمل، والتي تشبه قوائم التوزيع القوية. يمكن لأعضاء مجموعة العمل مشاركة المحادثات والتقويمات والملفات. يمكنك اختيار ما إذا كانوا يتلقون الرسائل في صناديق البريد الوارد الفردية الخاصة بهم أو في بريد وارد جماعي.

إذا كنت تستخدم Outlook مع Exchange Server، فإن Outlook لديه ميزة جديدة تسمى Clutter. ينقل الرسائل ذات الأولوية المنخفضة إلى مجلد يسمى Clutter. يمكنك تحديد الرسائل التي يجب أو لا يجب أن تذهب إلى هذا المجلد. أكثر من ذلك، على الرغم من ذلك، ينظر Clutter إلى ما تجاهله في الماضي وينقل رسائل جديدة مماثلة من صندوق الوارد الخاص بك حتى تتمكن من التعامل معها لاحقًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.