مشاهدة فيلم barbie 2023 egybest مترجم كامل شاهد فوريو
مشاهدة فيلم barbie 2023 egybest مترجم كامل شاهد فوريو

مشاهدة فيلم barbie 2023 egybest مترجم كامل شاهد فوريو

Rayan
دوريات
Rayan15 يوليو 2023

فيلم barbie 2023 egybest مترجم كامل شاهد فوريو. هو فيلم كوميدي خيالي أخرجته غريتا جيرويج من سيناريو كتبته مع نوح بومباخ. استنادًا إلى دمى باربي للأزياء من إنتاج شركة Mattel، يعد هذا الفيلم أول فيلم مباشر لباربي بعد العديد من أفلام الرسوم المتحركة بالكمبيوتر مباشرة إلى الفيديو وبث الأفلام التلفزيونية.

الفيلم من بطولة روبي في دور باربي وجوسلينج الأيقونيين في دور طفلها كين، وله مجموعة من الممثلين بالضربة القاضية – معظمهم يلعبون نسخًا مختلفة من الدمى الشهيرة – بما في ذلك كيت ماكينون، وإيسا راي، وهاري نيف، وألكسندرا شيب، وإيما ماكي، شارون روني ودوا ليبا ونيكولا كوغلان وآنا كروز كاين وريتو آريا وكينغسلي بن أدير وسيمو ليو وسكوت إيفانز ونكوتي جاتوا وجون سينا. يضم فيلم “باربي” أيضًا أمريكا فيريرا وويل فيريل وكونور سوينديلز ومايكل سيرا وهيلين ميرين وجيمي ديميتريو وإيميرالد فينيل.

فيلم barbie 2023 egybest مترجم كامل

ربما كان لدى باربي العديد من أفلام الرسوم المتحركة حتى الآن. ولكنها لم تصور أبدًا بالحركة الحية للسيارة الوردية والأزياء الأنيقة. على الرغم من أن فكرة تحويل مادة Mattel الأساسية إلى عمل حي قد نوقشت لأكثر من عقد، فقد تطلب الأمر من Greta Gerwig توقيع اسمها على المشروع وجعله يطير من الصفحة. مع عدم وجود مارجوت روبي التي تلعب الدمية المحبوبة. قد تكون باربي واحدة من أكثر المنتجات المنتظرة التي ستصدر هذا الصيف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.