مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل الجزء الثاني cima club
مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل الجزء الثاني cima club

مشاهدة فيلم my fault 2023 مترجم كامل الجزء الثاني cima club

Rayan
2023-07-15T14:46:14+03:00
دوريات
Rayan15 يوليو 2023

فيلم my fault 2023 مترجم كامل الجزء الثاني cima club هو فيلم رومانسي مثير للشباب يحتضن سخافته المفرطة مع أسوأ حالة لاضطراب نقص الانتباه رأيته في حياتي. على الأقل، هذا الفيلم الإسباني المتدفق لا يتظاهر أبدًا بأنه ليس شيئًا، وهو ما يقول الكثير في الوقت الحاضر.

نوح (نيكول والاس) ليست سعيدة في الوقت الحالي. تزوجت والدتها، رافاييلا (مارتا هازاس)، من الملياردير ويل (إيفان سانشيز)، وانتقلا إلى بلدة ساحلية جميلة. أجبر الاتحاد الجديد نوح على الابتعاد عن صديقها وصديقها المفضل. سبعة عشر وتذهب إلى السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية، نوح مستقلة وفخورة ورائعة ولا تحتاج إلى أي شخص.

فيلم my fault 2023 مترجم كامل الجزء الثاني cima club

هذا عندما تقابل نيك (غابرييل جيفارا)، ابن ويل الشرير، وهو شقيق نوح الجديد. شاب يميل إلى الحفلات والمقامرة والقتال وسباق السيارات السريعة مع أي امرأة ترغب في البقاء على قيد الحياة في مقعد الراكب. بعد فترة وجيزة، يجب على نوح أن تتغلب على التوتر الاحتكاك مع نيك، وهي مطاردة تترك ملاحظاتها مع سوناتات صغيرة مهددة سيئة، ورجل عصابة محلي مخدر تتفوق عليه مثل بدس في سباق من شأنه أن يجعل جيمس دين يحمر خجلاً.

هذه هي الجزرة، وهناك العديد من الجزر لأن تكييف أول دخول في ثلاثية Culpables الأكثر مبيعًا لمرسيدس رون، Culpa Mía، ليس له عصا. قام Ron بتكييف عمله بمساعدة Domingo González، حيث ظهر لأول مرة في الإخراج، ولم يقابل قط نوعًا مبتذلًا لم يعجبه. يغير الفيلم اتجاهه بشكل أسرع من الشخصيات التي تأخذ انجرافاتها الحادة.

بدءًا من rom-com، ينتقل التروس إلى فيلم فنون قتالية تحت الأرض، ثم إلى صورة حركة لسباق شارع Badass. هناك أيضًا مقتطفات من تكريم المطارد النفسي – توقعت نصفًا أن يكون باتريك بيرغن حجابًا للنوم مع شهرة العدو – ثم استقر في قصة YA الرومانسية المشبعة بالبخار عندما يحتاج My Fault إلى استراحة من اضطراب الهوية السينمائي الانفصالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.