مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانة اردا غولر ويكيبيديا ؟
مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانة اردا غولر ويكيبيديا ؟

مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانة اردا غولر ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan15 يوليو 2023

ديانة اردا غولر ويكيبيديا. أردا جولر (من مواليد 25 فبراير 2005) هو نجم كرة قدم محترف في تركيا. جاء إلى دائرة الضوء بعد التوقيع مع نادي كرة القدم الإسباني ريال مدريد. بدأ ممارسة الرياضة في سن مبكرة وشارك بنشاط في هذه الرياضة لما يقرب من عقد من الزمان. علاوة على ذلك، يلعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم.

ولد في عائلة تركية في Altındağ، أنقرة، تركيا، يحتفل Arda Guler بعيد ميلاده في 25 فبراير. لقبه هو أردا وهو برج برج الحوت. نظرًا لأنه قضى معظم حياته يكرس نفسه لرياضة كرة القدم، كان بإمكانه متابعة تعليمه في المدرسة الثانوية من خلال التعليم المنزلي. علاوة على ذلك، فهو غير مهتم بالتعليم العالي بعد نجاحه الوظيفي.

ديانة اردا غولر ويكيبيديا

بينما ينتمي Arda Guler إلى الجنسية التركية، فهو يتبع دين الإسلام. نظرًا لأن والديه مقيمين في تركيا، فإن خلفيته العرقية تركية أيضًا. اسم والده أوميت جولر. على الرغم من عدم توفر مهنته، فقد لعب دورًا مهمًا في حياة أردا المهنية. شجعه على ممارسة الرياضة عندما كان مجرد طفل. واسم والدته سراب كاراسلان جولر . تمامًا مثل والده، لم نتمكن من العثور على تفاصيل كثيرة حول مهنتها أيضًا.

ومع ذلك، تم رصدها بجانبه خلال عرض قراءة مدريد. أظهرت فخرها من خلال ذرف الدموع السعيدة في وقت إزاحة الستار. وفقًا لبحثنا، يمكن أن يكون له أيضًا شقيق. ومع ذلك، لم يشارك أي تفاصيل عنها علنًا. كما أن حالته الزوجية غير متزوج . علاوة على ذلك، ليس لديه صديقة، مما يجعل حالة علاقته عازب.

أردا جولر يبلغ من العمر 18 عامًا. يبلغ طوله 5 أقدام و9 بوصات (176 سم) ويبلغ وزنه حوالي 70 كجم (154 رطلاً) . أردا لديه شعر بني فاتح وعيون بنية. في حين أن إحصائيات جسده غير معروفة، فإن حجم حذائه هو 10 (الولايات المتحدة). بدأ Arda Guler مسيرته الكروية في سن مبكرة جدًا. غالبًا ما كان والده يدربه على ركل الكرات والبالونات. علاوة على ذلك ، شجعه على التدرب بقدمه اليسرى.

في النهاية، أصبح لاعب كرة قدم يساري معروفًا باللعب كلاعب خط وسط مهاجم. بدأت مسيرته المهنية في مجال الشباب في عام 2014 عندما انضم إلى نادٍ رياضي اسمه Gençlerbirliği. على الرغم من عدم توفر الكثير من المعلومات حول أدائه في النادي، إلا أننا نعلم أنه انضم لاحقًا إلى فنربخشة في عام 2019. ولعب مع فريق الشباب لمدة عامين تقريبًا.

أردا جولر ويكيبيديا

بعد ذلك، وصل إلى فريق فنربخشة الأول حيث رأى النادي إمكانات كبيرة فيه. وبذلك وقع عقدًا احترافيًا لمدة 30 شهرًا مع النادي في يناير 2021. ظهر لأول مرة بعد أن كان لاعباً بديلاً في المباراة ضد HJK. بينما بقي في البداية كلاعب بديل، بدأ في الحصول على المزيد من الفرص مع مرور الوقت.  في النهاية، بدأ في الظهور أكثر.

علاوة على ذلك، حصل على القميص رقم 10 بعد أن غادر أوزيل النادي. هذا إنجاز كبير حيث أن الرقم يعني الكثير للنادي ومشجعيه. في نفس العام الذي بدأ فيه مسيرته المهنية العليا، بدأ مسيرته الدولية من خلال الانتقال إلى المنتخب الوطني تحت 17 عامًا. في فترة سنة واحدة، قدم عشر مباريات وسجل أربعة أهداف. في العام التالي، تم ضمه إلى المنتخب الوطني التركي. حتى الآن، لعب أربع مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

خلال فترة عقده مع فناربخشه، لعب ما مجموعه موسمين حيث شارك في 32 مباراة وسجل سبعة أهداف. بعد انتهاء العقد، انضم إلى نادي ريال مدريد في يوليو 2023. على الرغم من أنه تلقى عروضًا من العديد من الأندية البارزة بما في ذلك برشلونة، إلا أنه أراد فقط أن يكون جزءًا من تاريخ ريال مدريد. يستمر عقده مع النادي حتى يونيو 2029.

تبلغ القيمة الصافية لثروة أردا جولر 40 مليون دولار (تقديري). مصادر دخله الرئيسية هي الراتب والرعاية وتأييد العلامة التجارية. وحسب ويكيبيديا، دفع ريال مدريد ناديه السابق 20 مليون يورو مقابل شرط الإفراج عنه. أيضًا، حصل والده الذي كان وكيله على 15 مليون يورو في العمولات. وفقًا لبحثنا، من المحتمل أن يحصل على رواتب تبلغ حوالي مليون يورو سنويًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.