مشاهدة فيلم insidious the red door 2023 egybest مترجم كامل mycima
مشاهدة فيلم insidious the red door 2023 egybest مترجم كامل mycima

مشاهدة فيلم insidious the red door 2023 egybest مترجم كامل mycima

Rayan
دوريات
Rayan15 يوليو 2023

 فيلم insidious the red door 2023 egybest مترجم كامل mycima هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة أخرجه باتريك ويلسون. من سيناريو من تأليف سكوت تيمز استنادًا إلى قصة لي وانيل وتيمز. تم إصداره بشكل مسرحي في الولايات المتحدة بواسطة Sony Pictures Releasing في 7 يوليو 2023. حقق الفيلم 76 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتلقى آراء متباينة من النقاد.

بعد تسع سنوات من حيازته، تم قمع ذكريات جوش لامبرت عن تجربته في The. وهو مطلق من زوجته ريناي، وتوفيت والدته لورين مؤخرًا. يبدأ المشهد الافتتاحي بنجل لامبرت، دالتون، وهو يقرأ من سفر الجامعة 3 في دفن لورين. مع توتر علاقته مع دالتون، يحاول علاج الأشياء بينهما. أثناء مساعدته في إعداد غرفة النوم الخاصة به، يدخل الاثنان في جدال.

في أول فصل دراسي له، ينتهي دالتون برسم صورة للباب الأحمر المستخدم لدخول ذا المزيد. يبدأ جوش في ملاحقته بروح الرجل، ويكتشف أن والده بن بيرتون، الذي يعتقد أنه تخلى عن عائلته عندما كان صغيراً. يحضر دالتون حفلة أخوية مع زميله في السكن كريس، حيث يرى شبح طالب يتقيأ باستمرار. بعد الانتقال بطريق الخطأ إلى TheMore مرة أخرى، يعرض كريس لدالتون مقطع فيديو على YouTube لمواصفات وتاكر، يشرح كيفية عمل الإسقاط النجمي.

فيلم insidious the red door 2023 egybest مترجم

يحاول دالتون مشروع نجمي مرة أخرى بينما يراقب كريس جسده. ويجد أن هذا الكيان هو الشيطان ذو الوجه الأحمر الذي عذبته عندما كان طفلاً. يتلقى دالتون مكالمة من شقيقه فوستر، الذي يخبره عن حلم متكرر اعتاد أن يحلم به جوش وهو يحاول قتلهم. هذا يحفز ذكرى دالتون، وينهي رسمه الذي يظهر جوش ممسوسًا أمام الباب الأحمر. يتم سحب دالتون المنكوبة إلى ذا فاير، مرة أخرى عندما هاجمهم جوش الممسوس في الطابق السفلي. يتعامل مع جوش، وينتهي به الأمر بالعودة إلى عرين الشيطان ذي الوجه الأحمر.

يبدأ جوش في البحث عن والده، ويكتشف أنه انتحر أثناء احتجازه في مستشفى للأمراض العقلية. يكشف ريناي عن حقيقة ما حدث لأسرتهم قبل عقد من الزمان، وأن والده كان لديه أيضًا القدرة على مشروع نجمي. تساعد ريناي جوش في العودة إلى ذا فاير لإنقاذ ابنهما. ومع محاصرة دالتون في عرينه، يمتلك الشيطان جسده، ويحاول قتل كريس، ولكن يتم إيقافه عندما يحرر جوش دالتون. يطاردهم الشيطان من خلال الباب الأحمر، ويبقى جوش في الخلف لإبقائه مغلقًا.

يعود دالتون إلى جسده، ويرسم على بابه الأحمر بالطلاء الأسود، الذي يغلق الباب الحقيقي والباب الآخر بشكل دائم. يلتقي جوش بروح والده  الذي يرشده إلى عالم الأحياء. بمجرد العودة، يوافق جوش على تناول العشاء مع ريناي والأطفال، ملمحًا إلى لم الشمل. أثناء مغادرته، يلتقي دون علم بروح إليز، التي تخبره أن أمامه مستقبل مشرق. الأب والابن يتصالحان بينما يقدم دالتون لوحة لجوش يحمل دالتون شابًا . في مشهد ما بعد الاعتمادات، يبدأ الضوء فوق الباب الأحمر المغلق الآن في الوميض.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.