إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2023 في الأردن
إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2023 في الأردن

إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2023 في الأردن

Rayan
2023-07-10T23:23:38+03:00
دوريات
Rayan10 يوليو 2023

إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2023 في الأردن علمي أدبي نموذج 1+2، حيث بدأت جلسة الاختبار في جميع محافظات ومدن المملكة الأردنية الهاشمية صباح يوم الاثنين، العاشر من شهر تموز، في تمام الساعة العاشرة صباحًا. تم تحديد مدة الاختبار لتكون ساعتين، ويمكن إضافة عشر دقائق للطلاب المتأخرين.

وصرح وزير التربية والتعليم الأردني أن الامتحان في متناول الجميع، وسيتم نشر حل لأسئلة اختبار التوجيه في الرياضيات بعد الانتهاء من الموعد المقرر للاختبار على موقع الوزارة. وتداولت العديد من المواقع ومجموعات Telegram وWhatsApp خبر تسريب أسئلة امتحان الرياضيات في المدارس الثانوية بعد نشر العديد من أسئلة الرياضيات على بعض المجموعات، لكن الأستاذ وليد الجلاد، وزير التربية والتعليم في الأردن، أوضح أن كل ما يتم تداوله هو مجرد شائعات هدفها الرئيسي تشتيت انتباه الطلاب وليس أكثر.

وأكدت الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن العقوبة ستُطبق على كل من يروج لتسريب الامتحانات سواء كما حدث في امتحان الرياضيات أو في امتحانات أخرى للمرحلة الثانوية العامة، وأضافت أن الامتحانات تجري بطريقة مميزة من بداية اليوم الأول نهاية شهر يونيو وحتى بداية شهر يونيو. إضافة إلى أن الامتحانات في شهر يوليو الماضي كانت متاحة لجميع القدرات العقلية للطلاب.

إجابة امتحان الرياضيات ورقة 1 للثانوية العامة توجيهي 2023 في الأردن

الفرع الأدبي

01 3 - غزة تايم22 - غزة تايم33 - غزة تايم44 - غزة تايم55 - غزة تايم66 - غزة تايم77 - غزة تايم111 - غزة تايم112 - غزة تايم113 - غزة تايم114 - غزة تايم

الفرع العلمي

 

 

قد تطمئن إجابات امتحان الرياضيات الورقة الأولى 2023 في الأردن على استعدادهم للاختبار القادم، حيث تستعد المدرسة الأدبية والشرعية وكافة فروع المدرسة الثانوية لحل أسئلة الامتحانات القادمة. وتوقع المراقبون أن تكون أسئلة امتحان الرياضيات للورقة الأولى مختلفة عن الثانية، حيث سيكون أحدها على الأقل سهل الوصول إليه، وأخرى قد تكون صعبة على الطلاب المتفوقين في التوجيهي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.