معنى كلمة ثريدز تطبيق شركة ميتا الجديد ؟
معنى كلمة ثريدز تطبيق شركة ميتا الجديد ؟

معنى كلمة ثريدز تطبيق شركة ميتا الجديد ؟

Rayan
دوريات
Rayan9 يوليو 2023

معنى كلمة ثريدز تطبيق شركة ميتا الجديد، وهو تطبيق قائم على النصوص تم تطويره بواسطة Meta ويقال إنه تم تطويره لمنافسة Twitter، وهو بالفعل قيد التشغيل. أصبح التطبيق المملوك لشركة Meta، الذي تم وصفه باعتباره الإصدار النصي لمنصة مشاركة الصور Instagram، متاحًا للمستخدمين في أكثر من 100 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وأستراليا وكندا واليابان اعتبارًا من ليلة الأربعاء.

صرح مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، لموقع Thread بأن 30 مليون شخص قد سجلوا بالفعل حتى بعد ظهر يوم الخميس، على الرغم من بعض المشكلات الفنية الأولية. ومن بين الوافدين الجدد إلى المنصة مشاهير مثل أوبرا والمغنية شاكيرا والشيف جوردون رامزي، بالإضافة إلى حسابات الشركات من Taco Bell وNetflix وSpotify وWashington Post ووسائل الإعلام الأخرى.

ثريدز، الذي تقول Meta إنه يوفر “مساحة جديدة ومستقلة للتحديثات في الوقت الفعلي والمحادثات العامة”، يأتي في وقت يستخدم فيه الكثيرون Twitter للهروب من مراقبة Elon Musk الصارمة للمنصة. يبحثون عن بدائل حيث استحوذت عليها مقابل 44 مليار دولار. لكن تطبيق Meta الجديد أثار أيضًا مخاوف بشأن الخصوصية، لا سيما بسبب عدم توفره في الاتحاد الأوروبي.

تم تطويره بواسطة فريق Instagram، بحيث يمكن لمستخدمي تلك المنصة الوصول إلى ثريدز من خلال حسابات Instagram الخاصة بهم. سينتقل اسم المستخدم وحالة التحقق من النظام الأساسي إلى النظام الأساسي، ولكن لا يزال لديك خيارات لتخصيص مناطق أخرى من ملفك الشخصي، بما في ذلك ما إذا كنت تريد متابعة نفس الأشخاص الذين تتابعهم على Instagram أم لا.

معنى كلمة ثريدز تطبيق شركة ميتا الجديد ؟

معنى كلمة “ثريدز” هو الخيوط، ولعل سبب إطلاق هذا الاسم على التطبيق هو الدلالة على الروابط التي تجمع الأصدقاء والعائلة، أو حتى الأشخاص بشكل عام على مواقع السوشال ميديا، كما يوفر تطبيق المواضيع الجديد العديد من الأشياء المميزة التي يمكن مشاركتها مع المتابعين في التطبيق.

نظرًا لأن ثريدز وInstagram مرتبطان ارتباطًا وثيقًا، فمن المهم أيضًا توخي الحذر بشأن حذف حسابك. يمكنك إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك في أي وقت، وفقًا لسياسة الخصوصية التكميلية لـ ثريدز، “ولكن لا يمكن حذف ملف التعريف الخاص بك إلا عن طريق حذف حساب Instagram الخاص بك”. في الوقت الحالي، يمكن فقط لمستخدمي Instagram إنشاء حسابات على المواضيع. إذا كنت ترغب في الوصول إلى ثريدز، يجب عليك التسجيل في Instagram أولاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.