طريقة انشاء حساب ثريدز بخطوات بسيطة
طريقة انشاء حساب ثريدز بخطوات بسيطة

طريقة انشاء حساب ثريدز بخطوات بسيطة

Rayan
جديد التقنية
Rayan9 يوليو 2023

حساب ثريدز هو تطبيق مراسلة شائع مصمم لمجموعات الأصدقاء المقربين، مما يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل في مساحة خاصة وحميمة. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى مجتمع المواضيع وإنشاء حساب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدليل المفصل خطوة بخطوة، سنرشدك خلال عملية إنشاء حساب ثريدز من البداية إلى النهاية.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Threads

  • افتح متجر التطبيقات على جهازك المحمول (متجر التطبيقات لنظام iOS أو متجر Google Play لنظام Android).
  • ابحث عن “Threads من Instagram” في شريط البحث في متجر التطبيقات.
  • اضغط على أيقونة تطبيق المواضيع عندما تظهر في نتائج البحث.
  • اضغط على زر “تنزيل” أو “تثبيت” لبدء عملية التثبيت.
  • انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.

الخطوة 2: افتح تطبيق Threads

  • حدد موقع رمز تطبيق ثريدز على شاشتك الرئيسية أو درج التطبيق.
  • اضغط على أيقونة لفتح التطبيق.

الخطوة 3: قم بالتسجيل للحصول على حساب Threads

  • على شاشة الترحيب، انقر فوق الزر “تسجيل” لإنشاء حساب جديد.
  • إذا كان لديك حساب Instagram حالي، فيمكنك اختيار تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك. اضغط على زر “تسجيل الدخول باستخدام Instagram” واتبع التعليمات لتسجيل الدخول.
  • إذا لم يكن لديك حساب Instagram حالي، فانقر فوق الزر “تسجيل باستخدام البريد الإلكتروني”.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل المقدم.
  • اضغط على زر “التالي”.

الخطوة 4: قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور

أدخل اسم مستخدم فريدًا لحساب المواضيع الخاص بك في الحقل المتوفر. ضع في اعتبارك أن اسم المستخدم هذا سيكون مرئيًا لمستخدمي ثريدز الآخرين. وأنشئ كلمة مرور قوية وآمنة لحسابك. تأكد من اختيار كلمة مرور يصعب تخمينها وتتضمن مجموعة من الأحرف والأرقام والأحرف الخاصة. اضغط على زر “التالي”.

الخطوة 5: أضف رقم هاتفك (اختياري)

إذا كنت ترغب في إضافة رقم هاتفك إلى حساب Threads الخاص بك لأغراض الأمان واستعادة الحساب المضافة ، انقر فوق الزر “إضافة رقم الهاتف”. أدخل رقم هاتفك في الحقل المقدم. ثم اضغط على زر “التالي”.

الخطوة 6: إضفاء الطابع الشخصي على حساب Threads الخاص بك

في الشاشة التالية، لديك خيار تخصيص حساب Threads الخاص بك. ويمكنك اختيار إضافة صورة الملف الشخصي من خلال النقر على الزر “إضافة صورة الملف الشخصي”. حدد صورة من معرض جهازك أو التقط صورة جديدة باستخدام كاميرا جهازك. أدخل اسمك الأول والأخير في الحقول المتوفرة إذا كنت تريد عرض اسمك على ملف تعريف المواضيع الخاص بك. ثم اضغط على زر “التالي”.

الخطوة 7: منح الأذونات

ستطلب Threads أذونات معينة للوصول إلى الميزات والوظائف على جهازك. اتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة لمنح أذونات للإشعارات والوصول إلى الكاميرا والوصول إلى الميكروفون والموقع (إذا رغبت في ذلك). ثم اضغط على زر “السماح” أو “موافق” لمنح كل إذن.

الخطوة 8: تواصل مع الأصدقاء

سيقترح Threads قائمة بأصدقائك على Instagram الموجودين أيضًا على المواضيع. يمكنك اختيار متابعتهم من خلال النقر على الزر “متابعة” بجوار أسمائهم. ويمكنك أيضًا النقر على أيقونة “بحث” للبحث عن أصدقاء محددين من خلال أسماء المستخدمين الخاصة بهم. لتخطي هذه الخطوة في الوقت الحالي، اضغط على الزر “تخطي”.

الخطوة 9: استكشاف Threads

تهانينا! لقد نجحت في إنشاء حساب Threads. خذ بعض الوقت لاستكشاف ميزات ووظائف التطبيق. تعرف على علامات التبويب والخيارات المختلفة المتاحة، مثل الكاميرا والرسائل وتحديثات الحالة والإعدادات.

نصائح لاستخدام Threads

تخصيص إعدادات الخصوصية الخاصة بك: توفر سلاسل الرسائل إعدادات خصوصية متنوعة للتحكم في من يمكنه رؤية تحديثاتك ومراسلتك. خذ الوقت الكافي لمراجعة هذه الإعدادات وضبطها وفقًا لتفضيلاتك.

الاستفادة من تحديثات الحالة: تتيح لك المواضيع مشاركة حالتك الحالية مع أصدقائك المقربين. استفد من هذه الميزة للسماح لأصدقائك بمعرفة ما تنوي فعله أو ما تشعر به.

استفد من ميزات الكاميرا: توفر الخيوط العديد من ميزات الكاميرا، مثل الاختصارات للمشاركة السريعة للصور أو الفيديو ، والقدرة على إنشاء Boomerangs وإرسالها، وخيار تطبيق المرشحات والتأثيرات الإبداعية على الوسائط الخاصة بك.

الانخراط في المحادثات: استخدم المواضيع لإجراء محادثات خاصة وحميمة مع أصدقائك المقربين. أرسل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو للبقاء على اتصال ومشاركة اللحظات.

استكشاف الميزات الإضافية: تقدم سلاسل الرسائل بشكل دوري ميزات وتحديثات جديدة لتحسين تجربة المستخدم. ترقب هذه التحديثات واستفد من الوظائف الجديدة عندما تصبح متاحة.
خاتمة

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x