مشاهدة مسلسل الالعاب الناريه في قلبي fireworks of my heart مترجم الحلقة 1 kisskh
مشاهدة مسلسل الالعاب الناريه في قلبي fireworks of my heart مترجم الحلقة 1 kisskh

مشاهدة مسلسل الالعاب الناريه في قلبي fireworks of my heart مترجم الحلقة 1 kisskh

Rayan
دوريات
Rayan9 يوليو 2023

من الواضح أنه كان هناك الكثير من الاهتمام بالدراما الصينية ومشاهدة مسلسل الالعاب الناريه في قلبي fireworks of my heart مترجم الحلقة 1 kisskh خلال السنوات الماضية، منذ إطلاق مسلسل Fireworks of My Heart، حظيت أحداثه بردود فعل كثيرة، مما جعله يتصدر محرك بحث Google، وحصل على تصنيف 7.1/10 على IMDB.

المسلسل الصيني الألعاب النارية في قلبي مبني على رواية في انتظاركم في مدينة لجيو يويكسي وتأليف شبكة جينجيانغ الأدبية. وتدور أحداث المسلسل الصيني حول Fire Chief Song Yan، الذي يلعبه Yang Yang، الذي يلتقي بطبيب الطوارئ Xu Qing، الذي يلعبه Wang Shuran، مرة أخرى بعد 10 سنوات.

مسلسل fireworks of my heart مترجم الحلقة 1 kisskh

لقاء سونغ وتشينغ هو لم شمل بعد عشر سنوات، حيث اضطر الثنائي إلى الانفصال في شبابهما بسبب معارضة الأسرة، وعندما التقيا مرة أخرى، تغيروا كثيرًا، بسبب طبيعة عمل بعضهم البعض. وأصبحت العقدة التي أزعجتهم لسنوات عديدة غير مقيدة تدريجيًا وتغلب الاثنان على مقاومة الأسرة، وعادوا أخيرًا، وشجعوا بعضهم البعض، وأحرزوا تقدمًا معًا، وحافظوا على هذه المدينة الجميلة بخبراتهم الخاصة.

شارك في بطولة المسلسل الصيني: يانغ يانغ، تشوران وانغ، فين زانغ، داكسون وي، أساي منغ، تونغ يانغ، جين تشنChaoyue Yang  Ke Hu  Chuan Li  Yue Zhang  Yanlin Wang  Ming Fan  Fan Bai ، Lin Kong  Yuxi Yang. من إخراج Li Mu Ge. تم عرض المسلسل في 5 يوليو 2023 على قناة Hunan الفضائية في الساعة 20:00، كما سيتم عرضه في نفس الوقت على Mango TV Broadcast، بدءًا من 10 يوليو.

الدراما الصينية هي مصطلح يشير إلى المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تنتج في الصين. تعتبر الدراما الصينية من بين أكثر الدراما التلفزيونية شهرة وانتشارًا في آسيا وحول العالم، حيث تتميز بتنوعها وقدرتها على استقطاب الجماهير. تتنوع في المواضيع التي تتناولها، حيث تشمل الدراما الرومانسية، الدراما التاريخية، الدراما الكوميدية، الدراما الحربية، وغيرها من الأنواع. وتتراوح مدة العروض التلفزيونية من عدة حلقات قصيرة إلى مسلسلات طويلة تتجاوز العشرين حلقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.