batang quiapo july 2023 full episode
batang quiapo july 2023 full episode

batang quiapo july 2023 full episode

Rayan
2023-07-08T23:48:48+03:00
دوريات
Rayan8 يوليو 2023

batang quiapo july 2023 full episode. وهو مسلسل تلفزيوني درامي فلبيني يبث بواسطة قناة Kapamilya. من إخراج Malu L. Sevilla وDarnel Villaflor وCoco Martin، المسلسل من بطولة مارتن كشخصية فخرية. وهو مقتبس عن فيلم أكشن كوميدي عام 1986 يحمل نفس العنوان بطولة فرناندو بو جونيور. وماريسلسوريانو. عرض المسلسل لأول مرة على الشبكة المسائية Primetime Bida  Cine Mo! وA2Z Primetime Weeknights وTV5 ‘s Todo Max Primetime Sixko، وفي جميع أنحاء العالم عبر القناة الفلبينية قناة Kapatid في 13 فبراير 2023.

يقول أحد النقاد للمسلسل: بين الحين والآخر، كنت آخذ استراحة من المعتاد وأطلع على الأفلام أو العروض المحلية والعامة لمعرفة ما إذا كنت أفقد أي شيء. كما اتضح، إنه نفس القديم في عالم الترفيه المحلي. ولا تزال البرامج من الشبكات الثلاث تهيمن عليها عروض وقت الظهيرة والبرامج الحوارية والبرامج الإخبارية وعروض البحث عن المواهب الغنائية وعروض الطهي والمسلسلات، في حين أن الأفلام هي نفسها في الغالب، إما أفلام إباحية أو كوميدية أو أفلام الحب الموجهة للمراهقين. وهذا يعني أنها نفس القمامة القديمة.

batang quiapo july 2023 full episode

في الآونة الأخيرة، تروج وسائل الإعلام المحلية مرة أخرى لأحدث إنتاج من كومة القمامة. أحدث عرض من الممثل الإباحي السابق الذي تحول إلى نجم أوبرا الصابون، والذي تحول إلى “نجم أكشن” كوكونت مارتن هو مجرد محاولة أخرى مثيرة للشفقة للاستفادة من إرث ملك الحركة الفلبيني فرنانديز بو جونيور. لم أشتري أبدًا ضجيج Coconut Martin وهذا هو السبب. إنه أمر مثير للاشمئزاز ببساطة أن وسائل الإعلام السائدة وراء هذا الاتجاه لزيادة إضعاف الجماهير الحمقاء.

وإنه لأمر مضحك ومحزن أيضًا أن الترفيه الفلبيني قد انخفض إلى أدنى مستوياته على الإطلاق. وذلك بفضل السلوكيات الغريبة اللطيفة لشبكات Geny lopez والمحامي gozon. كانت عروضهم الغبية بمثابة أطفال، وأخرت بشكل كبير التطور العقلي لعدة أجيال من جيل الألفية الفلبيني. وهي مأساة ملحمية أن المسلسل التلفزيوني الغبي الهائل من شأنه أن يفرز عرضًا مثيرًا للشفقة وشنيعًا يكون من بطولة وإخراج السيد جوز الهند.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.