إجابة امتحان العلوم الإسلامية والفقهية توجيهي شرعي 2023 في الأردن
إجابة امتحان العلوم الإسلامية والفقهية توجيهي شرعي 2023 في الأردن

إجابة امتحان العلوم الإسلامية والفقهية توجيهي شرعي 2023 في الأردن

Rayan
2023-07-08T13:03:12+03:00
دوريات
Rayan8 يوليو 2023

يبحث العديد من طلاب التوجيهي في الأردن عن إجابة امتحان العلوم الإسلامية والفقهية توجيهي شرعي 2023 في الأردن نموذج 1+2، حيث بدأ الامتحان صباح اليوم السبت 8 يوليو 2023 الساعة العاشرة صباحًا. بدأت امتحانات الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية، صباح اليوم الخميس 6 تموز/ يوليو، مع توجه أكثر من 147 ألف طالب وطالبة في المرحلة الثانوية إلى قاعات الامتحانات في جميع مناطق ومحافظات المملكة لأداء الامتحانات.

يبحث طلاب وطالبات المدارس الثانوية حاليًا عن الإجابات، حيث يعد اختبار العلوم الإسلامية من أهم الاختبارات التي يجب على الطلاب فيها التركيز جيدًا على الأسئلة. وأجوبة الامتحان هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب بعد الانتهاء من الامتحان، في وقت ما زالت وزارة التربية والتعليم الأردنية تبذل جهودًا كبيرة وهائلة للحفاظ على الاستقرار في القاعات وتهيئة الأجواء المناسبة لطلاب الثانوية العامة، نظرًا لأهمية هذه المرحلة من حياة الطلاب.

إجابة امتحان العلوم الإسلامية والفقهية 2023

01 2 - غزة تايم02 2 - غزة تايم03 2 - غزة تايم04 2 - غزة تايم5 - غزة تايم

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أنهت استعداداتها لعقد الامتحان، حيث وجهت القائمين على الامتحان بالتعامل مع الطلاب بروح أبوية، وتوفير المناخ النفسي المناسب لإجراء الامتحان بكل سهولة. تقوم المنصات التعليمية وعدد كبير من المعلمين والمدرسات بنشر حل الامتحان فور الحصول على الأسئلة بعد انتهاء فترة تقديم الامتحان. والتي تمتد قرابة ساعتين متصلتين تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا بالضبط وتستمر حتى الساعة الثانية عشرة بعد الظهر.

ووزعت الوزارة افتتاح مراكز الامتحانات الساعة 9 صباحًا، ودخول المشاركين إلى القاعات فور وصولهم، تفاديًا للتعرض لدرجات حرارة عالية. وأوضحت الوزارة ضرورة التأكيد على رؤساء قاعات الامتحانات ومنسقي مراكز الامتحانات من خلال فتح مراكز الامتحانات في الساعة التاسعة صباحًا، وتعريف المشاركين بالقاعات فور وصولهم للمراكز من أجل تجنب التعرض لدرجات حرارة عالية. وأكدت الوزارة أنها راعت احتياجات الطلاب ذوي الإعاقة، من حيث سهولة الوصول إلى القاعة، وأن تكون غرفة الامتحانات بالدور الأرضي، وتوفير ممرات حسب أكواد البناء الخاصة بهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.