مشاهدة فيلم knights of the zodiac 2023 مترجم شاهد فوريو
مشاهدة فيلم knights of the zodiac 2023 مترجم شاهد فوريو

مشاهدة فيلم knights of the zodiac 2023 مترجم شاهد فوريو

Rayan
2023-07-08T00:05:08+03:00
دوريات
Rayan8 يوليو 2023

مشاهدة فيلم knights of the zodiac 2023 مترجم شاهد فوريو. وهو فيلم حركة خيالي من إخراج Tomek Bagiński من سيناريو وكيلستويكنوماتكامبلجوش Saint Seiya للمخرج Masami Kurumada. نجوم الفيلم ماكينيو، فامك يانسن، ماديسون إيزمان، دييغو تينوكو، مارك داكاسكوس، نيك ستال، و شون بين. تم إصدار الفيلم في اليابان في 28 أبريل 2023، وفي الولايات المتحدة في 12 مايو. تلقى الفيلم آراء سلبية في الغالب من النقاد وكان قنبلة شباك التذاكر بإجمالي 6.8 مليون دولار.

سييا يتيم في الشارع يبحث عن شقيقته باتريشيا التي تم اختطافها. أثناء قتال مع كاسيوس في حلقة قتال، يطلق Seiya العنان لضوء أزرق غريب. بعد القتال، يلتقي مع Docrates وAlman Kido. كيدو يحذر Seiya من أن زوجته السابقة Vander Guraad تبحث عنه. يأسر محاربو غوراد دوقراط ويلاحقون سيا وكيدو اللذين يلتقيان بميلوك، مساعد كيدو. بعد مطاردة قصيرة، هرب Seiya وMylock وKido من المحاربين. تطالب Seiya بمعرفة ما يجري، لكن ميلوك هزمها. يتذكر سيا اختطاف أخته عندما كان فاقدًا للوعي، ثم نُقل لاحقًا إلى مخبأ كيدو.

يخبر كيدو Seiya أن ابنته بالتبني سيينا هي تناسخ للإلهة أثينا، ومن المقرر أن تصبح Seiya فارس بيغاسوس، فارس محارب لأثينا. علمت باتريشيا بمصير سيا، وسلمت نفسها لغراد لحمايته. يخبر كيدو Seiya أنه يجب أن يتدرب تحت قيادة Marin the Silver Knight، حتى يتمكن من استخدام Cosmo الخاص به لحماية نفسه وسيينا، والعثور على باتريشيا. أثناء تناول الإفطار مع Seiya، تفقد Sienna السيطرة لفترة وجيزة على Cosmo الخاصة بها، لكن Kido قادر على تهدئتها.

فيلم knights of the zodiac 2023 مترجم شاهد فوريو

في هذه الأثناء، يتفوق كاسيوس على العديد من جنود النموذج الأولي الأقوياء لـ Guraad، ويقبل عرضًا من Guraad ليصبح واحدًا أيضًا في مقابل الانتقام من Seiya. تتعرف Seiya وSienna على بعضهما البعض، وتقنعه بالذهاب إلى Marin للتدريب. تذهب Seiya مع Mylock إلى الجبل حيث تقيم Marin، وتتسلق الجبل بمفردها لمقابلتها. كان تدريب Seiya في البداية سيئًا، لأنه غير قادر على توجيه جهاز Cosmo الخاص به بشكل صحيح، لكنه يواصل التدريب بمساعدة Marin.

في تلك الليلة، واجهت سيينا رؤية لنفسها كما لو كانت أثينا تدمر درع Seiya وتسبب دمارًا واسع النطاق، مما يجعلها تنبعث من انفجار Cosmo آخر. يكتسب Seiya في النهاية السيطرة على جهاز Cosmo الخاص به. تتوهج قلادته وتفتح درع Pegasus الخاص به، لكنه يواجه رؤية أثناء ارتباطه بالدرع، ويكشف أن Kido كان هناك عندما استولى Guraad على Patricia. تعود Seiya إلى مخبأ Kido لمواجهته، لكن Sienna تأخذه بعيدًا عن القصر.

كشفت أنها دمرت ذراعي جراد عندما كانت صغيرة، مما أجبر جراد على استنزاف كوزمو من الأطفال للبقاء على قيد الحياة، وأن غوراد تركت باتريشيا تذهب عندما علمت أن باتريشيا ليس لديها أي كوزمو. تصل غراد إلى مخبأ كيدو بعد أن قام نيرون التابع لها بتعذيب موقعه خارج دوقراط. عودة Seiya وSienna إلى القصر. يحارب Seiya جنود Guraad، لكنه غير قادر على تنشيط درع Pegasus الخاص به أثناء قتاله كاسيوس، مما أدى إلى تعرضه للضرب حتى فقد وعيه. كيدو يضع ممتلكاته للتدمير الذاتي في محاولة لوقف جراد، ويموت في الانفجار. سيينا فقد وعيها وأسرها جنود جراد، وسييا غير قادر على إيقافهم.

knights of the zodiac 2023 شاهد فوريو

تعترف Guraad لسيينا بأنها تخلت عن إصلاح نفسها، وتشرع في استنفاد Sienna’s Cosmo لمنعها من أن تصبح تهديدًا للعالم. ينقذ ميلوك سيا، الذي يغفر لنفسه لعدم قدرته على إنقاذ باتريشيا عندما تم أخذها. يسافر Mylock وSeiya إلى قاعدة Guraad، حيث يفتح Seiya درع Pegasus الخاص به ويهزم جنود Guraad وكاسيوس. تصبح Guraad غير قادرة على مشاهدة Sienna وهي تستنزف طاقتها وتحاول إيقاف الإجراء، لكن Nero ينقلب عليها ويفترض شكل Phoenix Knight الخاص به.

يواصل نيرو وسييا القتال، لكن سيينا قاطعتهما تقريبًا، التي أكملت تحولها تقريبًا إلى أثينا، مما تسبب في دمار واسع النطاق. بمساعدة Seiya، تتمكن Sienna من استعادة السيطرة، لكنها تفقد الوعي بعد ذلك. عندما تستيقظ، تحول شعر سيينا إلى اللون الأرجواني. تتصالح سيينا وجراد، وتستعيد سيينا ذراعي جراد. سيينا وسييا يغادران المنطقة مع ميلوك؛ نيرو يراقبهم يغادرون. تكشف سيينا عن عودة الآلهة القديمة، وستكون هناك حاجة إلى فرسان البروج لإيقافهم. قررت أنهم سيحتاجون إلى العثور على باتريشيا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.