مشاهدة فيلم dziewczyny z dubaju 2021 netflix مترجم كامل فشار
مشاهدة فيلم dziewczyny z dubaju 2021 netflix مترجم كامل فشار

مشاهدة فيلم dziewczyny z dubaju 2021 netflix مترجم كامل فشار

Rayan
دوريات
Rayan7 يوليو 2023

مشاهدة فيلم dziewczyny z dubaju 2021 netflix مترجم كامل فشار وهو فيلم “فتيات من دبي” لماريا سادوسكا يستند إلى كتاب يحمل نفس العنوان. ويظهر وراء كواليس “فضيحة دبي” المتعلقة بالبغاء المنظم للنساء البولنديات مع العملاء العرب الأثرياء. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما والآن – بعد بضعة أشهر – انتقل إلى VOD من Polsat.

منذ البداية، تسبب الفيلم في الكثير من الارتباك في وسائل الإعلام، وأصبح سوء التفاهم بين Dorota Rabczewska وEmil Stępień عنصرًا في العناوين الرئيسية في الصحافة الملونة. الأدوار الرئيسية يلعبها: بولينا جاوزكا، كاتارزينا سوتشوك، أولجا كاليكا، آنا كاركزماركزيك، كاتارزينا فيجورا وجوزيف باولوفسكي، وظهور حجاب لجان إنجليرت وبيتا سيباك-إنجليرت. يشمل طاقم العمل أيضًا ممثلين أجانب: جوليو بيروتي، إياكوبو ريتشيوتي، أندريا بريتي ولوكا موليناري.

فيلم dziewczyny z dubaju 2021 netflix مترجم

الشابة Emi (Paulina Gałązka) تحلم بالظهور فيما يسمى ب العالم الكبير وكلما سنحت الفرصة، يذهب إلى وارسو – يفعل ذلك ضد إرادة والدته المحافظة (ألكساندرا جست)، التي تؤمن أنه في الحياة يجب أن تستمتع بما لديك بالفعل، حتى لو لم يكن كثيرًا. سرعان ما لفتت الفتاة الجميلة أنظار رئيس وكالة النمذجة المشاكس والساخر، وفي الواقع قواد (كاتارزينا فيجورا) يقوم مع ابنتها (كاتارزينا سوتشوك) بتجنيد الفتيات المرافقات الحصريات.

تتسلق إيمي سلم “الحياة الاجتماعية” بكفاءة عالية، وترتب مواعيد جنسية مع عملاء بولنديين أثرياء، من بينهم العديد من السياسيين والممثلين ورجال الأعمال والرياضيين المعروفين. الخبرة المكتسبة تعني أنها “تنطلق من أجل الاستقلال” قريبًا وتبدأ في إقناع الفتيات البولنديات الشابات، ومن بينهن العديد من المشاهير والمغنيات والممثلات، بالذهاب معها إلى منتجعات أوروبية حصرية وعصرية. لا يعلم جميعهم أنه من المفترض أن يكونوا أكثر من مضيفات، فالشيوخ العرب مستعدون لدفع ثروة لتلبية رغباتهم الأكثر فظاعة. على حساب إذلال كبير، بدأوا في جني الأموال التي لم يحلموا بها إلا في بولندا.

عندما تشاهد “فتيات من دبي”، تشعر حقًا أنه تم استثمار الكثير من الأموال في الفيلم، وتم تحقيقه بكفاءة وفعالية فمعظم المشاهد مليئة بالجمال والرفاهية واللمعان، وإدارة المبدعين بكفاءة لخداع المشاهد، وذلك بفضل سهولة تصديقه بالعالم المعروض على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ الحبكة بسرعة كبيرة وكفاءة وبيد خفيفة، على الرغم من أن هذا ينطبق بشكل أساسي على الجزء الأول من الفيم، لأن الجزء الثاني أكثر فوضوية. ومع ذلك، لا يوجد نقص في الحوارات المضحكة حقًا، ويتم عرض العديد من المشاهد المثيرة بعناية نادرًا ما تشاهد في فيلم بولندي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.