شاهد: فيديو راعي الاكورد كامل يشعل تويتر السعودية
فيديو راعي الاكورد كامل يشعل تويتر السعودية

شاهد: فيديو راعي الاكورد كامل يشعل تويتر السعودية

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

انتشر مقطع فيديو تحت عنوان “راعي الاكورد” بين رواد منصات الإنترنت المحتلفة في السعودية وأثار ضجة في الساعات الماضية. وفي التفاصيل وثق شخص بالصدفة وهو يسير على أحد الطرق العامة في حائل حادثًا شنيعًا للغاية وقع أمامه.

وأظهر المقطع لحظات مرعبة، حيث أظهر سيارة انطلقت بسرعة كبيرة على الطريق، مما أدى إلى اصطدامها بأخرى. وذكرت مصادر إخبارية أن راعي الاكورد توفي بعد يومين من وضعه في العناية المركزة، أما فورد تورس التي كانت تسير بسرعة عادية، فقد توفي صاحبها على الفور نتيجة اصطدام قوي بسيارته، وأصبح ضحية للتهور.

فيديو راعي الاكورد كامل

وعانت السعودية من حوادث سير، تسببت في مقتل مئات المواطنين، وإلحاق أضرار بالممتلكات العامة والخاصة، لكن السنوات الأخيرة شهدت انخفاضًا ملحوظًا في تلك الحوادث وعدد الوفيات. أظهرت أحدث الإحصاءات الصادرة عن وزارة النقل والاتصالات السعودية، انخفاضاً في الإصابات والوفيات بسبب حوادث المرور بنسبة 44%، وانخفاض الحوادث المرورية بنسبة 21%.

تعود أسباب تراجع الإصابات وحوادث المرور إلى عدد من الإجراءات التي نفذتها السلطات السعودية. أبرزها التأكيد على بعض قوانين المرور الصارمة التي تساعد على إبقاء المواطن السعودي في حركة المرور. كما فرضت السلطات السعودية غرامات عالية على مخالفي قوانين المرور، وعقوبات شديدة لمخالفي تلك القواعد والقوانين، خاصةً لكسر إشارات المرور أو تجاوز السرعة.

تضمنت غرامة كسر الإشارة المرورية زيادة من 3،000،000 ريال سعودي (8،000 دولار) إلى 6،000،000 ريال سعودي (15،000 دولار أمريكي)، قيادة السيارة بعد قطع الشارة، وثبوت أن السائق شرب الكحول بغرامة تتراوح بين 5،000،000 ريال سعودي (13 ألف دولار) إلى عشرة آلاف ريال سعودي (20 ألف دولار).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.