مشاهدة المسلسل الصيني hidden love مترجم كامل لودي نت
مشاهدة المسلسل الصيني hidden love مترجم كامل لودي نت

مشاهدة المسلسل الصيني hidden love مترجم كامل لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

في المسلسل الصيني hidden love مترجم كامل لودي نت تقع Sang Zhi في حب Duan Jia Xu، الصبي الذي يأتي غالبًا إلى منزلها للعب الألعاب في غرفة شقيقها الأكبر. هو أكبر منها بخمس سنوات. وكانت سانغ تشي معجبة بدوان جيا شو عندما كانت صغيرة، لكنهم فقدوا الاتصال ببعضهم البعض لسبب ما. بعد تخرجها، التحقت بالجامعة في المدينة التي يعيش فيها، وخلال تفاعلهم اليومي الحميم والوثيق، يقعون ببطء في الحب.

Hidden Love هي دراما صينية شهيرة لعام 2023 مع العديد من العناوين البديلة، بما في ذلك ‘Can’t Be Concealed’. المسلسل من إخراج Lee Ching Jung وتأليف Shen Fei Xian. يندرج تحت أنواع الكوميديا ​​والرومانسية والشباب ويقدم مزيجًا مبهجًا من المشاعر ورواية القصص. تتضمن الدراما موضوع الإعجاب السري، والشخصيات الذكورية المراعية، والفجوة العمرية، وقيادة الذكور الوقائية والرعاية، والحب الأول، والعلاقات بين الأخ والأخت، وسوء الفهم المأخوذ من رواية على شبكة الإنترنت.

المسلسل الصيني hidden love مترجم كامل لودي نت

مسلسل كوميدي ورومانسي. لم يكن هناك سوى موسم واحد حتى هذه اللحظة. تم إصدار الحلقة الأولى في 20 يونيو 2023.  Zhao Lu Si في دور Sang Zhi وChen Zhe Yuan في دور Duan Jia XU وVictor Ma في دور Sang Yan و Zeng Li في دور Li Peng وQiu Xin Zhi في دور Sang Rong وGuan Zi Jing في دور Li Xun وWang Yang في دور Li Peng وQiu Xin Zhi Si Yun وZhang Hao Lun في دور Chen Jun Wen وZhang Jiong Min في دور Fu Zheng Chu وSmile Wei في دور Ning Wei وXu Shi Xin في دور Jiang Ying وQi Tian Qing في دور Yu Xin وWang Yi Lan في دور Wang Ruo Lan وLu Dong شو في دور جيانغ مينغ.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.