مشاهدة فيلم spider man across the spider verse مترجم فشار
مشاهدة فيلم spider man across the spider verse مترجم فشار

مشاهدة فيلم spider man across the spider verse مترجم فشار

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

تدور أحداث فيلم spider man across the spider verse مترجم فشار بعض الوقت بعد أحداث الفيلم الأول. مايلز (شاميك مور) أكبر سناً قليلاً وأكبر قليلاً وقليل من الاكتئاب. وهو يفتقد أصدقاء الرجل العنكبوت من الفيلم السابق، الذين توجهوا جميعًا إلى عوالمهم الخاصة بمجرد هزيمة فيسك واعتقدوا – عن طريق الخطأ – أن مشكلة تعدد الآيات قد تم حلها.

اتضح أن مشاكل تعدد الآيات قد بدأت للتو. نتعلم في التكملة أن هناك جميع أنواع الثقوب التي تسمح لمختلف الأشرار والوحوش بالعبور من كون إلى آخر، وأن مجتمع Spider-People قد تشكل في محاولة لإصلاح هذه الثقوب. تلعب الثقوب دورًا كبيرًا في الفيلم، بما في ذلك أحد أشرارها، Spot (جيسون شوارتزمان).

زعيم جمعية العنكبوت هو مصاص دماء سبايدر مان يدعى ميغيل أوهارا (أوسكار إسحاق)، بطل خارق صعب وغير سار إلى حد ما. عندما يجد مايلز نفسه محاطًا بشعب العنكبوت ويواجه ميغيل، يتعلم بعض الأشياء المهمة جدًا حول الكون المتعدد ودوره فيه. تصبح الأمور جامحة جدًا، مع بعض الحركة الكبيرة والتقلبات الكبيرة التي تركتني عاجزًا عن الكلام.

فيلم spider man across the spider verse مترجم فشار

Across The Spider-Verse هو فيلم رسوم متحركة جميل مليء بالألوان البرية والأعمال الفنية المبتكرة. يأخذ كل شيء من الفيلم الأول ويجعله أكبر. كل مشهد هو شيء يحدق فيه. لا يتبع الفيلم ببساطة الأسلوب الفني للفيلم الأول. بدلاً من ذلك، يبني على هذا الأسلوب ، ويغمر كل لحظة بالألوان والعاطفة والصوت. بصراحة، من الصعب وصف ذلك قليلاً. لا يزال هناك شعور من الكتاب الهزلي عن الفيلم السابق، لكنه أكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تصبح مزعجة قليلاً في بعض الأحيان.

في هذه الأثناء، تنتقل القصة إلى أماكن لا تتوقعها أبدًا. إنه مكتوب بإحكام لدرجة أنه بمجرد أن تفهم ما يحدث، ستدرك أن هناك أدلة على طول الطريق فاتتك ببساطة. هناك شيء واحد مؤكد: عندما تصل إلى النهاية، ستريد المزيد. العروض كلها رائعة مثل الرسوم المتحركة والكتابة. لقد حصلنا على الكثير من جوين ستايسي (هيلي شتاينفيلد) والتي أجدها شيئًا جيدًا للغاية.

شخصيات أخرى من أول عودة للفيلم، بما في ذلك Peter B. Parker (Jake Johnson) بالإضافة إلى بعض القادمين الجدد مثل Anarchist punk-rock Spider-Man وHobie (Daniel Kaluuya) وحتى لعبة الفيديو Spider-Man التي لعبها Yuri Lowenthal.

هو فيلم رسوم متحركة رائع ، ومثل الفيلم الأول، فهو بصراحة أحد أفضل أفلام الأبطال الخارقين التي رأيتها على الإطلاق، ليس فقط بالانتعاش والنضارة لنوع يبدو قديمًا إلى حد ما، ولكن أيضًا رواية القصص الرائعة. أعتقد أن الحبكة قد يكون من الصعب على الأطفال الصغار متابعتها، لكنهم سيستمتعون بالحركة والفكاهة والرسوم المتحركة الجامحة التي لا تشبه أي شيء آخر هناك. اذهب لمشاهدته على أكبر شاشة – بأفضل صوت – يمكنك أن تجده!

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.