مشاهدة فيلم هيتمان 2007 hitman مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم هيتمان 2007 hitman مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم هيتمان 2007 hitman مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

تدور قصة فيلم هيتمان 2007 hitman مترجم ايجي بست حول قاتل محترف يعمل لصالح شركة غامضة يجب أن تكون سهلة التكيف، لكن كان التركيز شديدًا على البساطة، وبدرجة أقل على الإثارة. يصل عميل الإنتربول مايك ويتيير إلى المنزل ويلتقي به العميل 47 تحت تهديد السلاح. يتحدث الاثنان عن حياة 47 كقاتل محترف، نشأ وتدريب على يد مجموعة شبه عسكرية غامضة تعرف ببساطة باسم “المنظمة” وأفعاله الأخيرة غير المعهودة في موسكو.

“Hitman” هو فيلم مقتبس عن لعبة فيديو تحمل نفس الاسم ولم نشاهدها أو حتى ننتبه لها حتى تم الإعلان عن إعادة تشغيل هذه السلسلة. الآن، لا تتمتع الأفلام القائمة على ألعاب الفيديو بأفضل سجل حافل في هوليوود. أفلام مثل “سوبر ماريو براذرز” وأي من أفلام الفيديو العديدة التي قام بها أوي بول شوهت هذا النوع بالتأكيد. على الرغم من أنه من الممكن أن يكون أحد المعجبين المفضلين في بعض الأحيان مثل Resident Evil، إلا أن هذه التعديلات كريهة الرائحة في كثير من الأحيان.

فيلم هيتمان 2007 hitman مترجم

لحسن الحظ، فإن “Hitman” أقرب إلى الأخير بدلاً من السابق. لن نتظاهر بأنها قطعة سينمائية بارعة لأنه، دعنا نواجه الأمر، إنها ليست كذلك، ولكن مع 14% على Rotten Tomatoes ووسط الطريق 6.3 على IMDb، كانت توقعاتنا منخفضة بشكل واضح. نجح هذا الفيلم في أن يكون مسليًا جدًا لما هو عليه، فيلم حيث يصبح قاتل محترف شريرًا، إذا جاز التعبير، ويحول تدريبه ومهاراته وغضبه إلى أولئك الذين وظفوه. بالتأكيد، ربما لم يكن تيموثي أوليفانت هو الخيار الأفضل والأكثر مثالية للعميل 47، لكنه ليس فظيعًا تمامًا أيضًا.

غالبًا ما يكون قاسيًا جدًا وغير طبيعي، على الرغم من أن لدينا حدسًا، فقد يكون هذا مقصودًا لمطابقة حركات شخصية ألعاب الفيديو الخاصة به. لسوء الحظ، إذا كان على الرغم من أن لدينا حدسًا، فقد يكون هذا مقصودًا لمطابقة حركات شخصية ألعاب الفيديو الخاصة به. إذا كان على الرغم من أن لدينا حدسًا، فقد يكون هذا مقصودًا لمطابقة حركات شخصية ألعاب الفيديو الخاصة به. لسوء الحظ، إذا كان عن قصد، كان اختيارًا سيئًا من قبله أو من قبل المخرج لأن شخصيات ألعاب الفيديو تتحرك فقط بهذه الطريقة لأن تحريك حركة بشرية ذات مظهر طبيعي يصعب جدًا تحقيقها.

عندما يترجم إلى الشاشة الكبيرة، يبدو سخيفًا جدًا ومثقلًا بالحيوية وهو يتجول بأكتاف صلبة ورقبة لا تتحرك بالكاد. تنضم إلى أوليفانت أولغا كوريلينكو، التي تلعب دور نيكا صديقة الرئيس الروسي. تبدو شخصية Nika غير ضرورية تمامًا تقريبًا وهدفها الحقيقي الوحيد هو التجول على الشاشة عارياً، لكن هذه لن تكون المرة الأولى التي يتم فيها اختيار أنثى لتكون مجرد دعامة لنظرة الذكور، بغض النظر عما إذا كانت شخصيتها موجودة لعبة الفيديو أم لا.

2007 hitman ايجي بست

القصة أيضًا معقدة بعض الشيء والحبكة غير منطقية. يحتوي هذا الفيلم على بعض متواليات الحركة الجيدة والكثير من مشاهد القتال المليئة ببعض أعمال العنف غير المصنفة من R-borderline والتي تعتبر مشهدًا بصريًا تمامًا. لسنا متأكدين مما كان موجودًا في النسخة المصنفة من R للفيلم منذ أن رأينا النسخة غير المصنفة، ولكن كان هناك بالتأكيد عدد قليل من المتلاشي من فصائل الدم السخيفة.

هذه هي اللحظات التي تجعل من هذا الفيلم حقًا يستحق المشاهدة لمحبي أفلام الحركة في العالم، ولكن على الجانب الآخر، هناك بعض مشاهد الحركة المؤسفة التي تبدو وكأنها مرتبة بالكامل ومزيفة للغاية. إذا كنت من محبي لعبة الفيديو، فهناك بالفعل فرصة بنسبة 50/50 لأنك ستحب هذا الفيلم اعتمادًا على مدى تسامحك مع الأشياء المذكورة أعلاه. قد لا تكون القصة آسرة أو مشوقة تمامًا، والتمثيل ليس شيئًا يكتب عنه في المنزل، لكنها رحلة ممتعة بلا عقل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.