مشاهدة مسلسل modern family مترجم على فاصل اعلاني
مسلسل modern family مترجم على فاصل اعلاني

مشاهدة مسلسل modern family مترجم على فاصل اعلاني

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

مسلسل modern family مترجم على فاصل اعلاني. مودرن فاميلي هو مسلسل تليفزيوني أمريكي، تم إنشاؤه بواسطة كريستوفر لويد وستيفن ليفيتان لصالح شركة الإذاعة الأمريكية (ABC). استمر العرض لمدة 11 موسماً، من 23 سبتمبر 2009 إلى 8 أبريل 2020. ويتبع العرض حياة ثلاث مجموعات عائلية متنوعة في ضواحي لوس أنجلوس، والتي ربطها بطريركها، جاي بريتشيت.

تصور لويد وليفيتان المسلسل وهم يتشاركون قصص “عائلاتهم الحديثة”. توظف Modern Family طاقم الممثلين ويتم تقديمها بأسلوب ساخر، حيث تتحدث الشخصيات بشكل متكرر مباشرة إلى الكاميرا في مقاطع مقابلة طائفية. تم تجديد المسلسل للموسم الحادي عشر والأخير في 5 فبراير 2019، والذي تم عرضه لأول مرة في 25 سبتمبر 2019. عرض المسلسل النهائي في 8 أبريل 2020.

نالت العائلة الحديثة استحسان النقاد خلال مواسمها القليلة الأولى. وأصبح استقباله النقدي أكثر اختلاطًا مع تقدمه، لكنه حافظ على قاعدة معجبين موالين طوال 11 مواسم وكان يتمتع بشعبية مستمرة. تلقى الموسم الأخير مراجعات إيجابية، وحصلت الحلقة النهائية على 7.37 مليون مشاهد لأول مرة. الفيلم الوثائقي بأثر رجعي الذي تم بثه قبل الحلقة الأخيرة كان له 6.72 مليون مشاهد لأول مرة.

مسلسل modern family مترجم على فاصل اعلاني

حصل العرض على جائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي في كل سنة من سنواته الخمس الأولى وجائزة إيمي لأفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي أربع مرات، مرتين لكل من إيريك ستونستريت وتي بوريل، بالإضافة إلى الممثلة الداعمة المتميزة في مسلسل كوميدي مرتين لجولي بوين. وقد فاز بما مجموعه 22 جائزة إيمي من 75 ترشيحًا. كما فاز بجائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل تلفزيوني – موسيقي أو كوميدي في عام 2011.

تدور عائلة Modern Family حول ثلاثة أنواع مختلفة من العائلات (النووية والمختلطة ومن نفس الجنس) التي تعيش في منطقة لوس أنجلوس، والتي ترتبط ببعضها البعض من خلال صاحب العمل الثري جاي بريتشيت وأطفاله، ابنته كلير وابنه ميتشل. تزوج البطريرك جاي من امرأة أصغر بكثير، غلوريا ديلجادو بريتشيت (ني راميريز)، مهاجر كولومبي شغوف  ولديه ابن صغير، فولجينسيو جوزيف “جو” بريتشيت (ولدت في منتصف الموسم الرابع )، وابن من زواج جلوريا السابق،  مانويل “ماني” ديلجادو.

تظهر كل من زوجة جاي السابقة DeDe وزوج Gloria السابق Javier من حين لآخر في العرض. كانت كلير ابنة جاي ربة منزل عادت إلى عالم الأعمال (في بداية الموسم الخامس)، وأصبحت في النهاية الرئيس التنفيذي لأعمال والدها، Pritchett’s Closets and Blinds (في منتصف الموسم السابع). وهي متزوجة من فيل دنفي، سمسار عقارات و”أب رائع”، وهو أيضًا ساحر هاو ومحاضر عقارات في كلية المجتمع.

لديهم ثلاثة أطفال: هايلي، فتاة مراهقة مبتذلة؛  أليكس، طفل متوسط ​​ذكي وعصبي؛ ولوقا الابن الشاذ الوحيد. توقف هايلي مرة أخرى، مرة أخرى صديقها ديلان هو عنصر دائم في العرض، حيث تزوج الاثنان في نهاية المطاف في نهاية الموسم العاشر. نجل جاي المحامي ميتشل وزوجه كاميرون تاكر لديهما ابنة واحدة بالتبني، ليلي تاكر بريتشيت، من أصل فيتنامي. في خاتمة المسلسل، يتبنون طفلًا آخر، طفل اسمه ريكسفورد. كما يوحي الاسم، تمثل هذه العائلة عائلة في العصر الحديث، وتستند الحلقات بشكل هزلي على المواقف التي تواجهها العديد من العائلات في الحياة الواقعية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.