شاهد فيلم retribution 2023 مترجم على فشار
شاهد فيلم retribution 2023 مترجم على فشار

شاهد فيلم retribution 2023 مترجم على فشار

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

فيلم retribution 2023 مترجم على فشار. هو فيلم إثارة دولي مشتركمن إخراج نمرود أنتال من سيناريو لكريس سلمانبور. النجوم ليام نيسون، نوما دوميزويني، ليلي أسبيل، جاك تشامبيون، إمبيث دافيدتز وماثيو مودين. وهو إعادة إنتاج للفيلم الإسباني لعام 2015 El desconocido. من المقرر عرض الفيلم في 25 أغسطس 2023.

يلعب Liam Neeson دور البطولة في فيلم الحركة القادم Retribution، وتقوم الأخبار حول أحدث أفلامه المثيرة بإعداد فيلم يمكن أن يكون على قدم المساواة مع بعض كلاسيكيات الممثل مثل Taken. القصاص هو إعادة إنتاج لفيلم El Desconocido الصادر عام 2015 باللغتين الإسبانية والفرنسية، والذي يدور حول رجل تتعرض عائلته للخطر عندما يعود موكله السابق سعيًا للانتقام. يأخذ الفيلم الكثير من Speed ​​بتركيزه على بقاء شخص ما في سيارة لا يمكن الخروج منها. لكنه ينسج في موضوعات الجشع وفكرة وضع العمل فوق العائلة التي تجعل الخط الفاصل بين الأخيار والأشرار ضبابيًا.

فيلم retribution 2023 مترجم على فشار

ينضم القصاص إلى قائمة طويلة جدًا من أفلام Liam Neeson. والتي نال الكثير منها استحسانًا كبيرًا. بالإضافة إلى ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن لعب شخصية العنوان في قائمة شندلر. تلقى نيسون ثلاثة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل وترشيحين لجائزة توني لأفضل ممثل عن عمله كرائد في الأداء. شهد الجزء الأخير من مسيرة نيسون تحول الممثل بقوة في أفلام الحركة الشعبية. وأصبح أحد النجوم البارزين في هذا النوع من الأفلام مع نجاحات مثل Taken وThe Gray وThe Ice Road. يبدو أن القصاص في غرفة القيادة تلك.

تاريخ إصدار Retribution هو 25 أغسطس 2023، وهو ما يستعد للفيلم لفيلم مسرحي في أواخر الصيف. يعد إصدار شهر أغسطس مثاليًا لهذا النوع من أفلام الحركة، وهناك عدد من الأفلام المماثلة التي يتم إصدارها في نفس الوقت تقريبًا. The Meg 2: The Trench وGran Turismo كلاهما من المقرر إطلاقهما في أغسطس 2023. ستواجه لعبة Retribution منافسة شديدة بين كلا الفيلمين حيث أن الأول عبارة عن تكملة بقيادة Jason Statham والأول عبارة عن فيلم يستند إلى امتياز لعبة فيديو شهير.

يلعب Liam Neeson دور البطولة في Retribution في دور Matt Turner، الهدف الأساسي لشرير الفيلم. يعرضه المقطع الدعائي ليكون شخصية معقدة ، مما يشير إلى أنه قد يكون لديه الكثير من الأعداء لأنه فقد زبائنه الكثير من المال. يلعب Jack Champion ( Avatar: The Way of Water  Scream VI ) وLilly Aspell (Young Diana في امتياز Wonder Woman ) دور أطفال Matt المحاصرين في السيارة معه. ماثيو مودين (Full Metal Jacket  Stranger Things) يلعب دور صديق مات الذي يبدو أنه ضحية مبكرة في القصة على الرغم من أن هذا قد يكون خطأ في المقطع الدعائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.