مشاهدة فيلم maid in manhattan مترجم فاصل اعلاني
مشاهدة فيلم maid in manhattan مترجم فاصل اعلاني

مشاهدة فيلم maid in manhattan مترجم فاصل اعلاني

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

فيلم maid in manhattan مترجم فاصل اعلاني هو فيلم درامي كوميدي رومانسي أمريكي. أخرجه واين وانغ واستند إلى قصة جون هيوز، الذي ينسب إليه الفضل باستخدام اسم مستعار. ومن النجوم جينيفر لوبيز ورالف فينيس وناتاشا ريتشاردسون. في الفيلم، تقع خادمة فندق وسياسي بارز في الحب. تم إصدار الفيلم في 13 ديسمبر 2002، بواسطة Columbia Pictures وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي أرباحه 154 مليون دولار مقابل ميزانيته البالغة 55 مليون دولار، بينما تلقى آراء متباينة.

القصة: ماريسا فينتورا، أم عزباء تربي ابنها تاي البالغ من العمر 10 سنوات، تعمل كخادمة في فندق بيريسفورد في قلب مانهاتن. عندما لا تكون في المدرسة، تقضي تاي وقتًا مع زملائها العاملين في الفنادق في ماريسا، الذين يعتقدون أنه يمكن ترقيتها إلى الإدارة. بينما تقوم ماريسا وزميلتها في العمل ستيفاني بتنظيف غرفة الناشطة الاجتماعية كارولين لين، تقنع ستيفاني ماريسا بمحاولة ارتداء معطف Dolce & Gabbana.

وقد طلب لين في السابق إعادته إلى المتجر، وتقول ستيفاني إنه “من الناحية الفنية” لا يخص أي شخص في الوقت الحالي. في مكان آخر بالفندق، يصادق تاي ضيف الفندق ومرشح مجلس الشيوخ كريستوفر “كريس” مارشال ، الذي تعلم تاي أنه مهتم بريتشارد نيكسون، موضوع عرضه المدرسي. يريد تاي الذهاب مع كريس لتمشية كلبه ويذهب الزوجان إلى غرفة كارولين لطلب الإذن من ماريسا. يلتقي كريس بماريسا، التي ترتدي معطف المصمم، وتفتن بها على الفور.

فيلم maid in manhattan مترجم فاصل اعلاني

يفترض أنها كارولين. يقضي الثلاثي بعض الوقت معًا في الحديقة. على الرغم من انجذاب ماريسا وكريس لبعضهما البعض، تشعر ماريسا بالرعب من أن تكتشف الإدارة الحيلة وتجعلها نقطة لتجنب كريس بعد ذلك. يطلب كريس من كبير الخدم في الفندق، ليونيل بلوخ، دعوة “كارولين لين” لتناول طعام الغداء، لكنه مرتبك عندما تظهر كارولين الحقيقية بدلاً من ماريسا. كانت ماريسا حاضرة عندما تلقت الدعوة وعرضت على كارولين نصائح حول ما يجب أن ترتديه من أجل “غداءها”.

عندما تظهر كارولين الحقيقية، يطلب كريس من مساعده جيري سيغال أن يجد “كارولين لين الأخرى”، واعدًا بأنه سيحضر عشاءًا مهمًا ويتمنى لها أن تذهب معه. جيري يطلب من ليونيل أن يجدها. ليونيل، التي اكتشفت أن ماريسا هي المرأة التي كان كريس يبحث عنها، أخبرها أن تذهب لتناول العشاء وتنهي العلاقة بسرعة إذا كانت تريد مستقبلًا في إدارة الفندق. ماريسا غير قادرة على إنهاء العلاقة، وتقضي الليلة في غرفة فندق كريس.

في صباح اليوم التالي، شوهدت ماريسا الحقيقية كارولين وصديقتها يغادران غرفة كريس. كارولين تنشر الحقيقة لإدارة الفندق ويتم طرد ماريسا أمام كريس في جناح فندق لين. يقضي كل من ماريسا وكريس بعض الوقت بعيدًا عن التفكير فيها. كما تلاحق وسائل الإعلام ماريسا ووالدتها الرافضة فيرونيكا. بعد مرور بعض الوقت، حصلت ماريسا على وظيفة أخرى كخادمة في فندق آخر.

يعقد كريس مؤتمرًا صحفيًا في نفس الفندق. يحضر تاي ويسأل كريس عما إذا كان ينبغي العفو عن الناس إذا ارتكبوا أخطاء، مشيرًا إلى الرئيس السابق للولايات المتحدة ريتشارد نيكسون. يقوده تاي إلى غرفة الموظفين حيث تقضي ماريسا استراحة. تم لم شمل كريس وماريسا، وينتهي الفيلم بصور لمنشورات تظهر أن كريس قد تم انتخابه، ولا يزال هو وماريسا معًا بعد عام، وتمت ترقية ماريسا وصديقاتها الخادمات إلى الإدارة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.