مشاهدة فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست فشار
مشاهدة فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست فشار

مشاهدة فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست فشار

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست فشار هو فيلم جريمة حقيقي لمدى الحياة جيد الصنع، وإن لم يكن فيلمًا ممتعًا بشكل خاص لمشاهدته. عندما تختفي سارة (ستيفاني سكوت) قبل وقت قصير من عيد ميلادها الثامن عشر، تشعر والدتها (جويلي فيشر) وأختها الكبرى (إميلي توبر) بالقلق بشكل طبيعي. أقل قلقًا بشكل ملحوظ هو والدها المخيف، دون (جود نيلسون). يقول دون أن سارة كانت دائمًا غير مسؤولة ودائمًا ما وضعت رغباتها ورغباتها فوق ما هو أفضل لعائلتها.

يمضي دون ليقول إن سارة كانت تهدد منذ فترة طويلة بالذهاب في رحلة برية وأن خطتها كانت رؤية جميع الولايات الخمسين قبل العودة إلى الوطن. تمر السنوات ولا تعود سارة إلى المنزل أبدًا. يقول دون أنه من الواضح أن سارة قررت عدم العودة أبدًا وأنه من الأفضل عدم القلق بشأنها. عندما تقترح والدة سارة توظيف محقق خاص، يقول دون بغضب إنه لا يريد سماع كلمة أخرى حول هذا الموضوع. اتخذت سارة قرارها وهو لا يريد التحدث عنه بعد الآن. وتستمر السنوات بالمرور.

بالطبع، يعرف دون بالضبط مكان سارة. وهو يعلم أنه، منذ سنوات، خدعها في الذهاب إلى الطابق السفلي وأنه بعد ذلك حبسها في غرفة سرية. كل يوم يأخذ لها بعض الطعام. يكافئها إذا شعر أنها جيدة. يعاقبها إذا شعر أنها ما زالت متمردة. مع مرور السنين، لدى سارة العديد من الأطفال، جميعهم من أبناء دون. وهم يعيشون في القبو مع سارة. قصة مزعجة، ومما يزيد من إزعاجها حقيقة أنها تستند إلى أحداث حقيقية. لمدة 24 عامًا، حوصرت إليزابيث فريتزل، من قبل والدها، في قبو.

فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست فشار

Girl In The Basement هي قصة مدى الحياة عن القصة. أخرجته إليزابيث روم، التي لعبت دور البطولة في عدة أفلام مدى الحياة بنفسها. فتاة في القبوقاتمة بلا هوادة، كما ينبغي أن تكون. إنه ليس فيلمًا ممتعًا بشكل خاص لمشاهدته، لكن من المستحيل عدم الإلهام من حقيقة أن Sara، ممثلة إليزابيث فريتزل في الفيلم، تمكنت من النجاة، بغض النظر عن مدى فظاعة الموقف. لم تستسلم أبدًا.

قام روم بعمل جيد في التقاط رهاب الأماكن الضيقة لوجود سارة، وقام كل من جويلي فيشر وإميلي تابر وستيفاني سكوت بعمل جيد لإظهار كيف أن ضحايا الإساءة غالبًا ما يقدمون الأعذار لمعتديهم. حتى قبل أن يقفل سارة في الطابق السفلي، يعرف كل فرد في العائلة أن دون وحش لكنهم جميعًا تقبلوه. لقد أصبحوا جميعًا يشعرون كما لو أن “هذا فقط دون”. مثل معظم المعتدين، يعرف دون كيفية التلاعب وكيفية تسليط الضوء على ضحاياه لقبول أي شيء تقريبًا.

يقوم جود نيلسون بعمل جيد في دور دون. لسوء الحظ، نحن معتادون على رؤية جود نيلسون وهو يلعب يزحف لدرجة أنه كان من المستحيل أن نتفاجأ عندما تبين أنه واحد في هذا الفيلم. كان اختيار الممثلين قليلاً للغاية، وعندما كان نيلسون على الشاشة، تجد نفسك تفكر في جميع الأفلام الأخرى التي رأيتها والتي ظهرت جود نيلسون كشرير. ومع ذلك، جلب نيلسون ما يكفي من المصداقية لتقلبات دون المزاجية المفاجئة التي كان يهددها بشكل مقنع. لا يقتصر الأمر على أن دون حبس ابنته في الطابق السفلي والاعتداء عليها لمدة 24 عامًا مع الإصرار على أن الأسرة يجب أن تنسى أنها كانت موجودة على الإطلاق. إنه فخور جدًا بنفسه بعد أن يفعل ذلك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

x