فيديو حادثة دهس صيدلانية مدينتي يثير غضب المصريين
فيديو حادثة دهس صيدلانية مدينتي يثير غضب المصريين

فيديو حادثة دهس صيدلانية مدينتي يثير غضب المصريين

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حادثة دهس صيدلانية مدينتي، عن قرب من كاميرا منزلية، للحادث المروع الذي تعرضت صيدلانية بسيارة ضابط بالجيش، وهو ما هز الشارع المصري بسبب فظاعة الجريمة.

وتداول ناشطون مقطع فيديو للحادث قالوا إنه يرصد الحادثة، مع تحذير من أن الفيديو أظهر مشاهد مروعة. وذكرت صحيفة مصرية، أن النيابة العامة تحقق في الحادث الذي وصفته بأنه تصادم سيارة مع عائلة مكونة من أب وأم وأبنائهم.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية فحصت مكان الحادث، وتحفظت على كاميرات المراقبة في مكان الحادث، والتي رصدت الحادث. وبحسب رواية الصحيفة، فقد أسفر الحادث عن وفاة الأم بسمة علي حسنين، الصيدلانية، إثر إصابتها بنزيف في المخ. وأصيب الأب حمدان زكي طبيب بيطري، وأصيب أطفالهما الثلاثة بجروح وكسور مختلفة.

فيديو حادثة دهس صيدلانية مدينتي

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية، بيانًا، عن حادث الدهس، نافية ما تم تداوله على مواقع السوشال ميديا من أن منفذ التصادم ضابط شرطة. إلا أن المنصات الإخبارية على مواقع التواصل، وعلى رأسها “صحيح مصر”، نشرت تفاصيل مختلفة عن الواقعة، نقلاً عن شهادة زوج الضحية حمدان زكي، موضحة أن الحادث جاء بعد مشادة كلامية مع الجاني وأسرة الراحلة.

ونفى زكي الذي كان حاضرًا بالحادثة منذ نشأتها، في تصريحات لمنصة “صحيح مصر”، الرواية الإعلامية، موضحًا أن مرتكب الحادث هو جاره الذي يعمل طبيبًا في الجيش المصري، و نفى إصدار محضر يتهم فيه الضابط بالقتل غير العمد.

قال الزوج إن الواقعة بدأت بعد أن صدم نجله الأكبر، 11 سنة، سيارة جاره بدراجة نارية أمام الفيلا المجاورة لمنزله، وخدشها، الأمر الذي أغضب الضابط، وتحول الأمر إلى مشادة كلامية. الأمر الذي أدى إلى دهس الضابط على الأم مرتين وإصابة الأب وأطفالهم. وأضاف الزوج أنه بعد الحادث قام الضابط بتسليم نفسه، واعترف بقتل د. بسمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.