مشاهدة queendom puzzle مترجم كامل
مشاهدة queendom puzzle مترجم كامل

مشاهدة queendom puzzle مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

 queendom puzzle مترجم كامل هو برنامج تلفزيوني واقعي للمنافسة في كوريا الجنوبية يتم بثه على Mnet. أذيع الموسم الأول من 29 أغسطس إلى 31 أكتوبر 2019، كل يوم خميس الساعة 21:20 (KST). بالنسبة للموسم، احتلت Mamamoo المركز الأول.

الموسم الثاني، الذي يطلق عليه اسم Queendom 2، تم عرضه لأول مرة في 31 مارس 2022 بث في نفس الفترة الزمنية. بالنسبة للموسم، احتلت WJSN المركز الأول.  والبرنامج عبارة عن معركة عودة بين 6 فتيات فرقة فتيات رائجة، من أجل “تحديد الرقم الحقيقي الأول” عندما يصدر كل 6 أغاني فردية في نفس الوقت.

وسيكون للفيلم الفائز عرض عودة لهم فقط، حيث يعرض الأغنية الجديدة وأغانيهم الناجحة الأخرى، مرتبة كما يريدون. يتم بث عرض العودة على Mnet وM2. استمر الموسمان الأول والثاني لمدة 10 أسابيع، وشهد كلاهما 3 عروض أولية ومرحلة عودة حية واحدة من كل فصل. تم إصدار The Comeback Singles، وهي أغان تم إنتاجها حديثًا، من الأعمال الستة قبل أيام قليلة من الحلقة الأخيرة.

كانت النقاط الرقمية المتراكمة لأغاني العودة الفردية والتصويت المباشر لمراحل العودة في الحلقة الأخيرة، جنبًا إلى جنب مع النقاط المتراكمة من العروض الأولية الثلاثة، مفاتيح تحديد الفائز النهائي. كان الفائز بالموسم الأول Mamamoo. حدث عودتهم في 3 نوفمبر 2020 حيث عادت الفرقة بألبومها المصغر العاشر Travel. أقيم عرض عودة WJSN الفائز بالموسم الثاني في 5 يوليو 2022 بأول ألبوم منفرد خاص بهم Sequence.

مشاهدة queendom puzzle مترجم كامل

كل شخص لديه قائمة من نجوم K-Pop المفضلين لديهم، لكن ماذا يحدث عندما يتنافس هؤلاء الآيدولز في مسلسل واقعي جديد تمامًا؟ نحن على وشك معرفة ذلك! من خلال الجمع بين الآيدولز من بعض فرق الفتيات الأكثر شهرة اليوم، ستمنح هذه السلسلة الواقعية الجديدة للبقاء على قيد الحياة، والتي تستضيفها Taeyeon من Girls ‘Generation، حاليًا الترويج للفنانين والفنانين فرصة للتألق كما لم يحدث من قبل.

من خلال التنافس كأفراد، وليس كمجموعات، فإن هذه المجموعة الرائعة من الفنانين سوف تتنافس وجهاً لوجه للحصول على فرصة لتكون جزءًا من مجموعة مشروع جديد تمامًا. مع المتسابقين من Lovelyz وAOA وWJSN وWeki Meki وH1-KEY والمزيد، هذا عرض واحد لن ترغب في تفويته! جزء من سلسلة الأغاني الناجحة “Queendom!” “Quendom Puzzle” هو برنامج واقع للبقاء على قيد الحياة لعام 2023 أنتجته Mnet.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.