وفاة ناصر القصبي تتصدر مواقع التواصل فما صحتها !
وفاة ناصر القصبي تتصدر مواقع التواصل فما صحتها !

وفاة ناصر القصبي تتصدر مواقع التواصل فما صحتها !

Rayan
دوريات
Rayan6 يوليو 2023

استيقظ السعوديون، اليوم الخميس، 6 حزيران/يونيو، على نبأ وفاة الممثل السعودي ناصر القصبي. وتصدّر وسم “وفاة ناصر القصبي” موقع “تويتر” في السعودية، والذي تساءل الجميع من خلاله عن صحة خبر وفاة بطل المسلسل الكوميدي الشهير “طاش ما طاش”.

خبر وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي مجرد شائعة لا أساس لها. وهذا ما أكده مدير الأعمال وعائلته، وكذلك مصادر سعودية رسمية، حيث كانت صحة الفنان جيدة. وتستهدف هذه الشائعات شخصية الفنان وحياته، لكن عائلته أكدت أن كل ما يدور حول مرضه أو وفاته باطل تمامًا ولا علاقة له بالواقع.

ناصر القصبي

هو ممثل وكوميدي سعودي مشهور. ولد في 27 يناير 1971 في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. بدأ مسيرته الفنية في التمثيل والكوميديا في أواخر التسعينيات، وحقق شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. أشتهر بأداء الشخصيات الكوميدية الساخرة في العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية، مثل مسلسل “طاش ما طاش” الذي عرض في فترة التسعينيات وحقق نجاحاً كبيراً.

كما شارك في العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة بعد ذلك، مثل مسلسل “طاش ما طاش 2020” ومسلسل “عيال حبيبة”. يتمتع بموهبة فريدة في التمثيل الكوميدي وقدرة على إيصال الضحكة والترفيه للجمهور. لقد حقق شعبية كبيرة في السعودية والعالم العربي وتعد شخصياته الكوميدية محط إعجاب وتقدير الكثير من المشاهدين.

استمر في بناء مسيرته الفنية وحقق نجاحاً كبيراً في مجال الكوميديا. شارك في العديد من الأفلام الكوميدية المحلية، مثل فيلم “خير وبركة” وفيلم “حملة فرعون”، والتي حققت نجاحاً كبيراً في دور العرض. بالإضافة إلى أعماله الفنية، يتمتع بشعبية واسعة كمقدم برامج تلفزيونية. قدم برنامج “طارق وهيونة” الذي يستضيف فيه نجوم ومشاهير الوطن العربي، وحققت الحلقات نسب مشاهدة عالية.

يعتبر أحد رموز الكوميديا في السعودية والعالم العربي، وقد تم تكريمه وتكريم إسهاماته الفنية في عدة مناسبات. يحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور ويعتبر مثلاً للممثل الكوميدي الموهوب. ولا يزال القصبي مستمراً في تقديم أعمال فنية جديدة ومبتكرة، ويتمنى له الجمهور المزيد من النجاح والتألق في مسيرته الفنية المستقبلية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.