ديانة الطفل جان رامز ويكيبيديا
ديانة الطفل جان رامز ويكيبيديا

ديانة الطفل جان رامز ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan5 يوليو 2023

يعتبر الطفل جان رامز ويكيبيديا من أبرز المواهب الناشئة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، واستطاع تقديم أفضل ما لديه من خلال تمثيله الرائع الذي ساهم في جذب قلوب الناس بموهبته الرائعة، و هو طفل نشط على مواقع السوشال ميديا لأنه ينشر العديد من الفيديوهات المضحكة التي نالت إعجاب المتابعين، وتميزت بتقليد بعض المشاهد السينمائية.

وهو من أفضل الممثلين الأطفال الذين ظهروا في السنوات الأخيرة ويبلغ من العمر ثماني سنوات. ظهر الطفل جين على منصات الإنترنت وخاصة منصة Tik Tok، وكان يقدم العديد من الفيديوهات الترفيهية المضحكة حيث قام بتقليد الممثلين الذين مثلوا في الأفلام والمسلسلات، ونتيجة لذلك تمكن من المشاركة في فيلم البعبع، مع الممثل المصري أمير كرارة، وجسد دور ابنه بطريقة احترافية في التمثيل.

  • الاسم: جان رامز.
  • محل الميلاد: ولد في مصر.
  • العمر: ثماني سنوات.
  • الجنسية: مصري الجنسية.
  • الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
  • المهنة: ممثل مصري.
  • اللغة الأم: العربية باللهجة المصرية.
  • أشهر أعماله: شارك في فيلم البعبع.

استطاع الطفل جان رامز ويكيبيديا أن يتفوق في تقديم المحتوى الكوميدي عبر منصة إنستجرام، حيث شارك العديد من الفيديوهات المضحكة والصور الشخصية، ونجح في نيل شهرة واسعة في مصر بعد أن برع في تمثيله بتقليد الممثلين، كما هو يحظى بعدد كبير من المتابعين، حوالي 226 ألف متابع. ويمكنك متابعة حساب الطفل على انستجرام جان رامز من خلال الرابط من هنا.

يشار إلى أن أداء الفنان جان نال إعجاب كل من شاهد دوره في فيلم البعبع. وكذلك إعجاب كل من شاهد حلقة برنامجه مع مقدمة البرنامج منى الشاذلي، حيث كان يتمتع بالحضور والخفة مقارنة بصغر سنه. وأول ظهور له كان من خلال الفيديوهات الساخرة التي قدمها عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، حيث ظهرت في أغنية للفنان حمادة هلال، حيث أشاد الأخير بأداء الطفل جان في فيديو كليب الأغنية، مؤكدًا نيته الاستعانة بالطفل في فيلمه القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.