رابط فحص التصاريح بالالوان 2023 في غزة
رابط فحص التصاريح بالالوان 2023 في غزة

رابط فحص التصاريح بالالوان 2023 في غزة

Rayan
2023-08-01T11:37:32+03:00
أخبار فلسطين
Rayan2 يوليو 2023

يتزايد البحث عن رابط فحص التصاريح بالالوان 2023 وسط سكان قطاع غزة. وذلك لتقديم طلبات الحصول على تصاريح عمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة من أجل رفع مستوى المعيشة وتحسين المستوى المعيشي.

رابط فحص التصاريح هو محور اهتمام العديد من العمال في قطاع غزة للعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة. وذلك من أجل تحسين أوضاعهم المالية والانتقال من ظروف معيشية سيئة إلى حالة جيدة تمكنهم من شراء المستلزمات والمتطلبات لأسرهم وأن يكونوا أكثر حظًا وسعادة من زملائهم العمال في ظل قلة فرص العمل.

وكان وكيل وزارة العمل، إيهاب الغصين، قد أعلن في وقت سابق، موافقة الوزارة على توصيات لجنة تعديل معايير تصاريح العمل في الأراضي المحتلة. وأشار إلى أن التعديلات تمت بالتعاون مع الجهات الشريكة والمختصين، بناءً على التظلمات المقدمة من العمال، بهدف الوصول إلى معايير تضمن تحقيق عدالة أكبر بين المسجلين.

رابط فحص التصاريح بالالوان 2023 في غزة من هنا

وأشار إلى أن التعديلات ستعمل على تغيير واضح في مخطط الألوان المعتمد للعمال بشكل واضح وكبير. هناك 20000 عامل ستتغير ألوانهم للأفضل، بينما هناك 8000 عامل سيتم تخفيض نقاطهم وفقًا للمعايير. ويبحث الكثيرون عن رابط لفحص التصاريح بالألوان، يمكن من خلاله التعرف على دوره في الحصول على تصريح عمل، حيث تحدد الوزارة الدور من خلال خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن أنه في أي فئة يكون دوره، وجاءوا على النحو التالي:

  • الأخضر: يشير إلى أنه سيتم توفير اسم المرشح في الدفعة التالية.
  • اللون الأصفر: يدل على ترشيح الاسم في الدفعة الثانية وعليه الانتظار لبعض الوقت.
  • اللون البرتقالي: يشير إلى أن مقدم الطلب يحتاج إلى بعض الوقت للحصول على التصاريح، حيث قد تمتد المدة إلى ما يقرب من أشهر. وعلى مقدم الطلب في وزارة العمل الانتظار حتى يتم إدراج اسمه في القوائم التالية.
  • اللون الأحمر: يشير إلى أن مقدم الطلب يحتاج إلى وقت طويل لإصدار تصريحه، وقد يمتد الوقت إلى ما يقرب من ستة أشهر إلى عام.
  • اللون الأزرق: يشير إلى أن مقدم الطلب مسجل حديثًا ويحتاج إلى الكثير من الوقت.
  • اللون الأسود: يشير إلى أن مقدم الطلب قد تم رفضه. ويجب الاطلاع على فترة الرفض من خلال موقعه الإلكتروني من خلال وزارة العمل، وقد يمتد الرفض من ستة أشهر إلى عام.
كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.