rate limit exceeded twitter معنى
rate limit exceeded twitter معنى

rate limit exceeded twitter معنى

Rayan
2023-07-02T11:47:00+03:00
دوريات
Rayan2 يوليو 2023

لاحظ العديد من مستخدمي منصة تويتر ظهور رسالة تحذير على الشاشة، وهذه الرسالة هي rate limit exceeded. والتي اشتكى منها أكثر من سبعة آلاف مستخدم، ويعاني الكثير من الأشخاص أيضًا من عدم وجود جداول زمنية وفقدان المتابعين.

هي رسالة تظهر لبعض مستخدمي منصة تويتر في العالم، حيث تشير هذه العبارة إلى تجاوز المعدل اليومي للتغريدات في تغريدات تويتر. وكشفت مصادر إخبارية أن هذه هي سياسة إيلون ماسك الجديدة تجاه منصة تويتر. والتي جاءت لمعالجة المستويات القصوى لاستخراج البيانات والتلاعب بالنظام.

تعد مشكلة تجاوز حد المعدل في منصة السوشال ميديا تويتر من أهم المشكلات التي لاحظها مستخدمو تويتر في الساعات القليلة الماضية. وتظهر هذه الرسالة للروبوتات والبوتات التي تتصفح العديد من التغريدات غير الطبيعية على المنصة.

ويمكن أن تظهر هذه المشكلة في الحسابات التي تم التحقق منها. ويمكن قراءة 6000 تغريدة، ويمكن قراءة 600 حساب لم يتم التحقق منه. ويذكر أنه في الوقت الحالي لا يمكن حل مشكلة تجاوز حد المعدل في تويتر، حيث أن هذا هي سياسة Twitter الجديدة.

rate limit exceeded twitter معنى

غيرت إدارة تويتر سياستها بالحد من استخدام تويتر والوصول إلى القراءات. كل حساب له عدد من القراءات. ويسمح للحساب الموثوق به بـ 6000 تغريدة، والحساب غير الموثوق به 600 تغريدة، والحساب الجديد غير الموثوق به 400 تغريدة في اليوم فقط.

بدأت الحملة في إحداث آثار مضاعفة في وقت مبكر من يوم السبت، مما تسبب في قيام أكثر من 7500 شخص في وقت ما بالإبلاغ عن مشكلات باستخدام خدمة وسائل التواصل الاجتماعي، بناءً على شكاوى مسجلة على Downdetector، وهو موقع إلكتروني يتتبع الانقطاعات عبر الإنترنت.

على الرغم من أن هذا عدد قليل نسبيًا من مستخدمي Twitter الذين يزيد عددهم عن 200 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، إلا أن المشكلة كانت منتشرة بما يكفي للتسبب في انتشار وسم #TwitterDown في بعض أجزاء العالم.

ظهرت أعطال الخدمة بعد يوم من بدء Twitter في مطالبة الأشخاص بتسجيل الدخول إلى الخدمة لعرض التغريدات والملفات الشخصية. وهو تغيير في ممارستها منذ فترة طويلة للسماح لجميع القادمين بالاطلاع على الأحاديث حول ما وصفه Musk بشكل متكرر بأنه رقمي في العالم. ساحة البلدة منذ شرائها مقابل 44 مليار دولار العام الماضي.

في تغريدة يوم الجمعة، وصف ماسك القيود الجديدة بأنها إجراء مؤقت تم اتخاذه لأننا “كنا نتعرض لنهب البيانات لدرجة أنها كانت تهين الخدمة للمستخدمين العاديين!” أوضح ماسك الإجراءات في تغريدة السبت التي أعلنت أن الحسابات التي لم يتم التحقق منها ستقتصر مؤقتًا على قراءة 600 منشور يوميًا، بينما ستتمكن الحسابات التي تم التحقق منها من التمرير عبر ما يصل إلى 6000 منشور يوميًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.