حقيقة وفاة الإعلامي السعودي هشام الهويش تشعل تويتر
حقيقة وفاة الإعلامي السعودي هشام الهويش تشعل تويتر

حقيقة وفاة الإعلامي السعودي هشام الهويش تشعل تويتر

Rayan
2023-06-30T03:50:27+03:00
دوريات
Rayan30 يونيو 2023

تصدرت أنباء وفاة الإعلامي السعودي هشام الهويش عمليات البحث الشائعة على موقع “جوجل” اليوم في المملكة العربية السعودية. وعلى مستوى منصات السوشال ميديا.

حيث كانت منصات التواصل، وخاصة موقع التدوين “تويتر”، تعج بأخبار الوفاة، الأمر الذي أشعل حالة من الجدل بين جمهوره، ودفع المئات إلى معرفة مدى صحة الخبر الذي انتشر على نطاق واسع.

وتداول ناشطون أنباء تفيد بوفاة الصحفي السعودي الشهير هشام الهويش، وسرعان ما احتل الهاشتاغ التريند.

وأعلن عن وفاة والد الصحفي هشام، يوم الخميس، ثاني أيام عيد الأضحى، ويبدو أن الأمر اختلط عند البعض. حيث ادعت بعض الروايات وفاة الصحفي نفسه، والحقيقة أن المتوفى هو والده – رحمه الله -.

وبدأت بعض حسابات المشاهير تنشر صورة للصحافي هشام مع عبارات التعازي والمواساة، دون الكشف عن التفاصيل الكاملة، مما أثار قلق جمهوره.

وعبر مئات الأشخاص عن غضبهم من بعض الحسابات الشهيرة على “سناب شات”، والتي نشرت الخبر كذبًا من أجل التفاعل.

وموخرًا، استضاف الصحفي هشام الممثل المصري المبدع “محمد رمضان” ببرنامجه الشهير الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، وسيتم الإعلان عن موعد الحلقة هذا الأسبوع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يشار إلى أن الصحفي السعودي هشام يبلغ من العمر 43 عامًا، من مواليد السابع من مارس 1980م. ولد وترعرع في مدينة جدة، ويقيم منذ سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة. والملقب بـ “أبو الهش”.

يبلغ طوله 180 سم، ويعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية في المملكة. اشتهر من خلال ظهوره على تلفزيون دبي. وسرعان ما حظي بنسبة كبيرة من قلوب المشاهدين، بفضل أسلوبه المتميز وأسلوبه في الحوار.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.