مشاهدة مسلسل the witcher season 3 egybest مترجم ماي سيما
مشاهدة مسلسل the witcher season 3 egybest مترجم ماي سيما

مشاهدة مسلسل the witcher season 3 egybest مترجم ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan29 يونيو 2023

مسلسل the witcher season 3 egybest مترجم ماي سيما وهو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي من تأليف Lauren Schmidt Hissrich لصالح Netflix. وهو يستند إلى سلسلة كتب تحمل نفس الاسم للكاتب البولندي أندريه سابكوفسكي. يقع The Witcher على أرض خيالية مستوحاة من العصور الوسطى تعرف باسم القارة، ويستكشف أسطورة Geralt of Rivia وYennefer of Vengerberg والأميرة Ciri. ومن النجوم هنري كافيل وأنيا شالوترا وفريا آلان.

تبدأ القصة مع Geralt of Rivia، وCrown Princess Ciri of Cintra، والساحر Yennefer of Vengerberg في نقاط زمنية مختلفة، واستكشاف الأحداث التكوينية التي تشكل شخصياتهم طوال الموسم الأول، قبل الاندماج في النهاية في جدول زمني واحد. جيرالت وسيري مرتبطان بالقدر منذ ما قبل ولادتها عندما طلبها دون علمها كمكافأة على خدماته من خلال التذرع بـ “قانون المفاجأة”. بعد أن التقى الاثنان أخيرًا، أصبحت Geralt حامية الأميرة ويجب عليها مساعدتها ومحاربة ملاحقيها المختلفين لمنع استخدام دمها الكبير والسحر القوي لأغراض خبيثة والحفاظ على Ciri وعالمهم آمنين.

مسلسل the witcher season 3 egybest مترجم

وعلى الرغم من وجود الكثير مما يجري، فإن الجزء الأول من الموسم الجديد يدور أساسًا حول شيء واحد: الكشف عن من هو الشرير السيئ الجديد. ويتضمن الوصول إلى هناك جميع أنواع الأشياء المعتادة: الكثير من المعارك مع الوحوش المرعبة (بما في ذلك مخلوق بشع على وجه الخصوص لن يكون في غير محله في أكيرا أو في الداخل)، حفلات خيالية مليئة بالتوتر الجنسي، وبعض الخيانات الفاسدة حقًا، وكون Geralt ذكيًا كثيرًا لإحباط النخبة. لكن الكثير من المرح يأتي من البحث عن الشرير السري الذي يسحب الكثير من الأوتار وراء الكواليس.

تنتهي الدفعة الأولى من الحلقات بحفلة، والتي تراها من وجهات نظر مختلفة ، تجبرك – جنبًا إلى جنب مع Geralt وYenn – على التدقيق في الأكاذيب والتوجيهات الخاطئة والأوهام بينما تغني الفرقة، “كل شيء ليس كما يبدو”. وقال منتجو The Witcher إن الانتقال من Cavill إلى Hemsworth سيكون “لا تشوبه شائبة”. ولكن مع ذلك، يعد هذا الموسم بمثابة وداع مهم لهذا الإصدار من الشخصية  وهو يعد هذا الإصدار من Geralt بمواجهة رئيسية للخروج. في الوقت نفسه، يعد هذا الموسم أيضًا عودة إلى نوع ما، حيث يعيد The Witcher إلى الأشياء التي تجعله وهو مضحك ودامي ومثير. حتى أن هناك مشهدًا للاستحمام، وهو Witcher كما يحصل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.