أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم
أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم

أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم

Rayan
منوعات
Rayan29 يونيو 2023

بين الأكشن والكوميديا ​​والقليل من الرومانسية، تأتي أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم والتي تتحضر للعرض في مصر وبعض الدول العربية خلال موسم عيد الأضحى، بعودة نجوم الإيرادات  في السنوات الأخيرة، ويتوقع النقاد أن الموسم يحمل مجموعة متنوعة من الخيارات للمشاهدين.

وشهدت أفلام الموسم حضور دويتو كثير من بينها كريم عبد العزيز مع كريم محمود عبد العزيز في فيلم “بيت روبي”. ورغم تحقيق الأخير نجاحات كبيرة في بطولاته المطلقة، إلا أنه رحب بالمشاركة في بطولة ثنائية تجمعه بكريم عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار “أكشن كوميدي” من خلال شخصية إبراهيم الروبي الذي يعيش مع زوجته في قرية سياحية بعيدة عن ضجيج المدينة، والذي يزعجه عدم الإنجاب، لكنه اضطر للعودة إلى المدينة بعد أن طلب منه شقيقه كريم محمود عبد العزيز ذلك ويتعرضوا معًا لعدد من المواقف خلال الأحداث.

أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم

ثنائي آخر يجمع أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن “توتا” في فيلم “البعبع” بطولة ياسمين صبري. ينتمي لتيمة الأكشن الممزوج بالكوميديا، وذلك من خلال قصة شاب اعتاد على الجريمة – يدعى “سلطان” – يقرر التوبة والعمل، ولكن المفارقة أنه يقع في حب صيدلانية، ومن هنا العديد من المواقف الكوميدية التي تدور حول الأحداث.

يحاول الفنان محمد عادل إمام الرهان ليس فقط من خلال الظهور بشكل رسمي بشكل مختلف في فيلم “أبو نسب”، حيث ابتعد خلالها عن “الفورمنة” والعضلات للظهور بكرش، بل هو أيضًا الرهان على فريق العمل الذي سبق أن حقق معه نجاحًا في الأفلام السابقة، بحضور اللافت لماجد الكدواني. يجسد محمد عادل إمام شخصية طبيب يعاني من أزمة عائلية، حيث أن العمل الذي كتبه أيمن وتار يهتم بالمشاكل بين العائلات والأسر في سياق الحياة الزوجية.

من جهته، يراهن أحمد فهمي على “الدويتو” الفني بينه وبين زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد أن حققوا معًا النجاح في الدراما التليفزيونية. لكن هذه المرة، يشارك الثنائي في فيلم “مستر إكس” الذي تدور أحداثه في شكل كوميدي وأكشن رومانسي من خلال قصة حب تجمع رئيس عصابة مع محامٍ تضعه الظروف في طريقه ويحاول إبعادها عن كل الأخطار.

يسجل الفنان تامر حسني حضوره في الموسم الحالي بفيلمه الجديد “تاج” الذي بدأ تصويره قبل أسابيع، واشتدت ساعات التصوير من أجل اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى. يقدم تامر لأول مرة شخصية توأمين بقدرات خارقة للطبيعة، حيث يروج صناع الفيلم للفيلم كأول فيلم مصري عن “الأبطال الخارقين” أو ما يعرف بـ “سوبر هيرو”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.