تقييم فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز
تقييم فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز

تقييم فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز

Rayan
2023-08-01T11:37:46+03:00
منوعات
Rayan29 يونيو 2023

استطاع فيلم بيت الروبي للنجمين كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، أن يستحوذ على نصيب الأسد من إيرادات أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2023. والتي تجاوزت 200 مليون جنيه في دور العرض المصرية، وأكثر من 77 مليون جنيه في دور السينما الخليجية والعربية.

ولعل من أهم أسباب استحواذ الفيلم على نصيب الأسد من إيرادات السينما المصرية أن أبطال العمل. وخاصة النجم كريم عبد العزيز، صاحب الجاذبية الخاصة وحضور الطاغية. وكذلك الفنان محمود عبد العزيز بظله الخافت وإحساسه الكوميدي، ونور وتارا عماد اللذان قدما عروضا استثنائية جذبت الجمهور.

يتميز الفيلم بكونه كوميديا اجتماعية، ويتناول قضايا الأسرة الخاصة في إطار كوميدي. ويلقي الضوء بشكل فريد على حياة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وألغاز عالم المدونين. من أهم أسباب نجاح الفيلم أنه يعتبر عملاً مناسباً لجميع الأعمار. إنه خالٍ تمامًا من الألفاظ النابية والدلالات الجنسية.

أبرز ما في فيلم بيت الروبي، هو حياة الطبقة الوسطى بشكل واقعي، حيث يظهر تأثير العالم الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي على الحياة الأسرية. أما أغنية “سمع هس اهى اهى” فهي الأغنية الرسمية للفيلم والتي قدمها أبطال الأكشن. وقد نالت الأغنية إعجاب الجماهير و حقق معدلات مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

يشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين أربعة أفلام، هي: “روبي هاوس” لكريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والذي بدأ عرضه للجمهور قبل أيام، البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري، مستر X لأحمد فهمي وهنا الزاهد وتاج لتامر حسني ودينا الشربيني”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.