مشاهدة فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي كامل ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan29 يونيو 2023

تدور أحداث فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي كامل ايجي بست في إطار كوميدي ومشوق. ويجسد الفنان أحمد فهمي دورًا جديدًا، حيث يقوم بتشكيل عصابة من أجل انتقام الرجال من النساء اللواتي يظلمهن، ثم تنشأ قصة حب بين رئيس عصابة ومحامية تضعها الظروف فيه طريقه فيحاول جاهداً إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي، ومحمد أنور، وأوس أوس، وهنا الزاهد. وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وصبري فواز. وعدد من الفنانين الآخرين. الفيلم تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

عائدات فيلم “مستر Ex”، فى الأيام الأولى من إطلاقه، وصت إلى حوالى 624 ألفًا و784 جنيهاً مصريًا ليحل فى المركز الثانى بعد فيلم “The Ruby House” الذى استطاع أن يحقق 2 مليون و722 ألفاً و705 جنيهات فى  عيد الأضحى.

فيلم مستر اكس بطوله احمد فهمي

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين رئيس عصابة ومحام تعترضه الظروف، ويحاول جاهدًا إبعادها عن كل الأخطار.  أحمد فهمي هو فنان مصري مشهور في مجال التمثيل. ولد في 18 يونيو 1977 في القاهرة، مصر. يُعتبر أحمد فهمي واحدًا من الوجوه البارزة في صناعة الترفيه المصرية والعربية.

بدأت مسيرته الفنية في منتصف التسعينات، حيث قدم العديد من الأدوار الثانوية في الأفلام والمسلسلات. لكنه حقق شهرة واسعة من خلال أداء دور “عمر” في مسلسل “الأسطورة” عام 2004، والذي حاز على إعجاب الجمهور ونال اعترافًا كبيرًا.

من ثم، قدم أحمد فهمي العديد من الأدوار المتنوعة في الكوميديا والدراما، وشارك في العديد من الأعمال الناجحة. كما شارك في بعض الأفلام السينمائية المشهورة. يتميز بموهبته الكوميدية وقدرته على تقديم الأدوار المتنوعة، وقد حاز على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعماله الفنية المميزة.

هنا الزاهد هي ممثلة مصرية شابة ومعروفة. ولدت في 12 أبريل 1992 في القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013، واكتسبت شهرة كبيرة في وقت قصير بفضل موهبتها وجمالها الطبيعي. قدمت العديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، ونالت استحسان الجمهور والنقاد على مدار مشوارها الفني. قدمت أدوارًا مختلفة في الكوميديا والدراما، وعرفت بقدرتها على تقديم الشخصيات المتنوعة بمهارة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.